وكالة سوا الإخبارية:
2024-10-03@07:27:20 GMT

تردد قنوات ssc نايل سات المجانية 2023

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تردد قنوات ssc نايل سات المجانية 2023 - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن تردد قنوات ssc نايل سات المجانية 2023

توفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام تردد قنوات ssc نايل سات المجانية 2023 حيث وفرت قنوات ssc بعض القنوات المجانية المتاحة إلي الجميع المشاهدين والمشاهدات وبعضها الذي يتطلب دفع رسوم الاشتراك ومنها القنوات التي تنقل حاليا البطولة العربية لأندية والتي تعرف جماهيريا بأسم كاس الملك سلمان لأندية 2023 في المملكة العربية السعودية والتى ينافس بها اكبر أندية أفريقيا واسيا لكرة القدم.

تردد قنوات ssc


 

حققت قناة ssc نسب مشاهدة بالملايين منذ لحظة انطلاقها على الأقمار الصناعية المختلفة واصحب تنافس اكبر واقدم القنوات الرياضية في الشرق الأوسط والعالم وتمكن قناة ssc بامتلاك لكثير من الحقوق الحصرية الي الكثير من البطولات العالمية والعربية لتعرض الشبكة على قنواتها فقط.

كما وفرت قنوات ssc بعض القنوات المجانية المتاحة إلي الجميع المشاهدين والمشاهدات وبعضها الذي يتطلب دفع رسوم الاشتراك ومنها القنوات التي تنقل حاليا البطولة العربية لأندية والتي تعرف جماهيريا بأسم كاس الملك سلمان لأندية 2023 في المملكة العربية السعودية والتى ينافس بها اكبر أندية أفريقيا واسيا لكرة القدم.

تردد قنوات ssc نايل سات المجانية 2023

 

مكنك استقبال تردد قنوات SSC الرياضية السعودية الجديد 2023 على كافة الاقمار بسهولة، لتتمكن من متابعة مباريات الدوري السعودي ومباريات كأس الملك سلمان وكافة مباريات المنتخب السعودي بأعلى جودة للصوت والصورة ويمكنكم الان ضبط تردد قنوات ssc نايل سات المجانية 2023

  التردد: 12523 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: ⅚ تردد قناة SSC علي العرب سات الناقلة لـ البطولة العربية

– العرب سات:

التردد 11747.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل التصحيح: 2/3.

– الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة SSC علي البدر سات الناقلة لـ البطولة العربية

– البدر سات:

التردد 12418.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

– الاستقطاب: عمودى.

كيفية استقبال تردد قنوات SSC

يمكنكم ضبط تردد قنوات ssc نايل سات المجانية 2023

اضغط اولا على زر menu الموجود في ريموت الريسيفر الخاص بك. ثم ا فتح القائمة الرئيسية، ادخل على أيقونة “التركيب”. ثم ادخل على كلمة اضافة تردد قناة جديدة. ثم ادخل التردد الخاص بالقناة بشكل صحيح. ثم بعد ذلك ادخل كافة البيانات المطلوبة حول تردد القناة. ثم اضغط علي زر البحث. ثم بعد انتهاء البحث اضغط على كلمة “حفظ”. المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: البطولة العربیة تردد قنوات SSC قناة SSC قناة ssc

إقرأ أيضاً:

القافلة الوردية تخصص 8 عيادات ثابتة و+100 عيادة متنقلة لتقديم الفحوص الطبية المجانية

 

أطلقت جمعية “أصدقاء مرضى السرطان” حملة “القافلة الوردية” السنوية التي تنظمها بمناسبة “الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي”، وتخصص 8 عيادات ثابتة وأكثر من 100 عيادة متنقلة وتابعة للقافلة الوردية لتوفير مجموعة متنوعة من الفحوص الطبية المجانية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، منها الفحوصات السريرية والإشعاعية “الماموغرام” والتصوير بالأمواج الصوتية.

وتشمل الحملة برنامجاً متكاملاً من ورش العمل التثقيفية والتوعوية والأنشطة الترفيهية والعائلية، التي تقدمها مبادرة “القافلة الوردية” التابعة للجمعية طوال شهر أكتوبر، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي حول سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه بين المواطنين والمقيمين من جميع الجنسيات والفئات العمرية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

8 عيادات ثابتة في الإمارات السبع وأكثر من 100 عيادة متنقلة
وتغطي “العيادات الثابتة” التابعة لـ”لقافلة الوردية” جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة من الجمعة، الموافق 11 أكتوبر إلى الأربعاء 30 أكتوبر 2024، من الساعة الرابعة حتى الساعة العاشرة مساءً، حيث تتوزع على “واجهة المجاز المائية” في إمارة الشارقة، و”مشرف مول” في أبوظبي، و”سيتي ووك” في دبي، وعيادتين في “السوق الصيني” بعجمان، الأولى للسيدات والثانية للرجال، إلى جانب “المنار مول” في رأس الخيمة، ولولو مول” في الفجيرة، و”أم القيوين مول” في أم القيوين.

كما تنتشر العيادات الطبية المتنقلة على أكثر من 100 موقع في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر “القافلة الوردية” المزيد من المعلومات حول مواقع العيادات الطبية وتواريخ تمركزها في تلك المواقع وساعات العمل على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: @thepinkcaravan.

شراكات وخدمات مخصصة للشركات
وتوفر جمعية “أصدقاء مرضى السرطان” لمؤسسات القطاع الحكومي وشركات القطاع الخاص فرصة المساهمة في رعاية جهودها في مكافحة سرطان الثدي، من خلال حجز واحدة أو أكثر من أربع خدمات تقدمها “القافلة الوردية” طوال الحملة، وتشمل “العيادة المتنقلة”، و”اليوم الصحي”، و”المحاضرات التوعوية”.

ويتيح حجز خدمة “العيادة المتنقلة” تقديم فحوص الماموغرام لـ20 موظفة ممن تتجاوز أعمارهن 40 عاماً، وفحوصاً سريرية لـ60 موظفة ممن تزيد أعمارهن على 20 سنة، في حين تتضمن خدمة “اليوم الصحي” ندوات افتراضية وقسائم لإجراء فحوص الماموغرام والفحوص السريرية لـ60 موظفة ممن تتجاوز أعمارهن 20 سنة، أما خدمة “العيادة المصغرة” فتقدم فحوصاً سريرية لـ60 موظفة وتوزع قسائم لإجراء فحوص الماموغرام، وأخيراً تنظم خدمة “المحاضرات التوعوية” عن بُعد بهدف توعية الشركات حول أهمية الفحص الذاتي والدوري، ويمكن حجز هذه الخدمات من خلال التواصل على الإيميل: jamila@pinkcaravan.ae، أو hana@pinkcaravan.ae.

فعالية مجتمعية توعوية عائلية في الجادة بالشارقة
وتنظم “القافلة الوردية” فعالية مجتمعية توعوية عائلية في منطقة الجادة بالشارقة في الفترة 4 – 6 أكتوبر، من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساءً، تستهدف تشجيع النساء والفتيات والرجال على إجراء فحوص الكشف المبكر عن السرطان، بالإضافة إلى نشر الوعي حول الوقاية منه وكيفية إجراء الفحص الذاتي والطبي بشكل دوري.

وتشمل الفعالية باقة متنوعة من الألعاب الرياضية والمسابقات وورش العمل والأنشطة الترفيهية العائلية، ومنها “حديقة الحيوانات الأليفة”، و”منطقة الأطفال”، و”منطقة الألعاب الرياضية” لليافعين، إلى جانب “سوق منبت” الذي يقدم منتجات صحية ويخصص جزءاً من عوائدها لتعزيز جهود “جمعية أصدقاء مرضى السرطان” في تقديم الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان.

التطوع.. حماية المجتمع مسؤولية جماعية مشتركة
وتجسيداً لمسؤوليتها المجتمعية وإيمانها بأن مواجهة السرطان عملية جماعية تتطلب حشد كافة الجهود المتاحة، تفتح جمعية “أصدقاء مرضى السرطان” باب التطوع في حملة “القافلة الوردية” أمام الكوادر الطبية من جميع التخصصات، سواء من الأطباء أو الممرضات أو طلاب كليات الطب والتمريض، على الإيميل: Info@pinkcaravan.ae.

“المتجر الوردي”
وتتيح جمعية “أصدقاء مرضى السرطان” و”القافلة الوردية” لأفراد المجتمع فرصة التسوق من “المتجر الوردي” الإلكتروني www.focp.ae/shop، الذي يقدم باقة متنوعة من الدبابيس المغناطيسية والمعدنية، والميداليات، والأساور، والشموع، والحقائب، والأكواب، وغيرها من المنتجات الملونة باللون الوردي أو تحمل شعار الحملة، والتي تعود مبيعاتها بالكامل لدعم مرضى السرطان وأسرهم.


مقالات مشابهة

  • قناة وناسة.. وجهة الأطفال المفضلة بمحتوى مجاني وتعليمي على مدار الساعة
  • “حملها الآن” تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات
  • استقبل الآن .. تردد قناة 12 عربية نايل سات الجديد HD
  • قناة 12: تعرف علي التردد الجديده علي نايل سات وعرب سات
  • تردد قناة MBC2 على نايل سات 2024
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 على النايل سات
  • القافلة الوردية تخصص 8 عيادات ثابتة و+100 عيادة متنقلة لتقديم الفحوص الطبية المجانية
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • بجودة HD..تردد قناة العربية الحدث الجديد 2024 عبر جميع الأقمار الصناعية لمتابعة آخر المستجدات حول العالم