تشهد مدينة القاهرة خلال هذه الفترة حملات انضباط أمنية مكبرة تشمل وجودا مكثفا لضباط الإدارة العامة للمباحث الجنائية والإدارة العامة لمرور القاهرة وشرطة النجدة واسفرت تلك الحملة عن نتائج مثمرة منها:.

سقوط لص التجمع

 ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة بقنا) حال إختبائه بإحدى الشقق السكنية بمحافظة الإسكندرية ، وذلك عقب قيامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول ، وإعترف بمزاولته نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن وأقر بإرتكاب (11) واقعة سرقة أخرى وإعترف بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى (عميليه "سيئ النية" - مقيمان بالشرقية) تم ضبطهما وبحوزتهما كافة المسروقات.

القبض على حرامي المعادي

وأسفرت الجهود عن ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة مبلغ مالى من داخل إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة المعادى، وإعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق والكسر" بإستخدام عتلة حديدية، وتم بإرشــاده ضبط مبلغ مالـى من متحصلات واقعة السرقة وكذا الأداة المُستخدمة فى الواقعة.

صفحة على الفيس بوك نروج للمنشطات

كما تم ضبط كميات من المنشطات مجهولة المصدر بحوزة شخصين بالقاهرة بقصد الإتجار فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم ترويج الأدوية والمنشطات المحظور تداولها.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ـ وجود صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يقوم خلالها المعلن بالترويج لبيع أدوية ومنشطات مجهولة المصدر بقصد تحقيق أرباح غير  مشروعة.

ليلة سقوط صاحب مطبعة

وتمكنت الأجهزة الأمنية  ضبط صاحب مطبعة (كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس) لإدارته المطبعة بدون ترخيص وبدون تفويض من الجهات المختصة.

وعثر بداخل المطبعة (عدد  16 ألف كارت ملابس لماركات مختلفة) بمواجهته إعترف بطباعته للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة القاهرة الإدارة العامة للمباحث الإدارة العامة لمرور القاهرة لص التجمع المدارس قسم شرطة المعادي

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تُسعد 60 موظفاً ومُتقاعداً برحلة عُمرة

دبي: «الخليج»

أسعدت القيادة العامة لشرطة دبي، 60 موظفاً ومُتقاعداً من الرجال والنساء، بتنظيم رحلة عمرة لهم إلى الأراضي المُقدسة.

وانطلقت الرحلة التي ستستمر 6 أيام، الأربعاء من مطار دبي الدولي، وكان في مقدمة وداع المُعتمرين، العميد علي المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، بحضور الملازم أول أحمد خليفة المزروعي، رئيس قسم الشؤون الإسلامية والتسامح في إدارة التوعية الأمنية، وعدد من الضباط العاملين في الإدارة العامة لأمن المطارات.

وأكد العميد المنصوري نأن رحلة العمرة، تأتي بناءً على توجيهات الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وفي إطار الحرص الدائم على تطبيق المبادرات الإنسانية التي تعزز السعادة وجودة الحياة. متمنياً للمُعتمرين التوفيق.

وأكد الملازم أول المزروعي، أن رحلة العمرة تندرج ضمن عددٍ من المبادرات الجليلة التي تقدمها القيادة العامة شرطة دبي لإسعاد موظفيها، ولها أثر ملموس في قيم الموظف وسلوكه، وتهدف كذلك، إلى تعزيز الوازع الديني وإسعاد الموظفين والمتقاعدين، عبر تمكينهم من زيارة المشاعر المقدسة في بلاد الحرمين.

مقالات مشابهة

  • بقصد الاتجار.. تجديد حبس المتهمين بحيازة 25 كيلو حشيش بمصر الجديدة
  • شاشات عرض ومشغولات ذهبية.. سقوط 4 تشكيلات عصابية في القاهرة
  • شرطة دبي تُسعد 60 موظفاً ومُتقاعداً برحلة عُمرة
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها فى مجال مكافحة جرائم السرقات
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • ضبط متهمين أجبروا مواطنا على توقيع إيصال أمانة بالمنيا
  • ضبط لصوص السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع
  • الداخلية تضبط 470 كيلو ألعاب نارية في القاهرة
  • ضبط لصوص المجوهرات فى حملات أمنية مكبرة بمديرية أمن القاهرة
  • ضبط لصوص المجوهرات فى حملات أمنية مكبرة