دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد أحمد سيد "زيزو"، لاعب نادي الزمالك المصري، على عدم رغبته بالرحيل عن صفوف الفريق، مُشيراً إلى أنه يفضّل البقاء مع "الفارس الأبيض" خلال المرحلة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في طريقه لمغادرة أسوار نادي الزمالك، هذا الصيف، بعد أن تلقى عرضاً من نادي الشباب السعودي.

وكتب "زيزو" عبر خاصية "ستوري" على حسابه في منصة إنستغرام: "للتوضيح ولحق جماهير الزمالك علي، أولا كل الشكر على الحب من جماهير الزمالك العظيمة الداعمة دائماً للنادي بشكل عام وزيزو بشكل خاص، كل ما أثار الأيام الماضية على أن رغبتي هي الرحيل عن الزمالك ما هو إلا اجتهادات السوشيال ميديا، والله أعلم من كان مصدرها".

وتابع: "رغبني كانت وستظل دائماً في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره، وإذا كانت رغبة جماهير الزمالك وإدارة النادي في انتقالي لأي نادي للاستفادة المادية أو أيا كان السبب سأكون أول داعم لهذا القرار، ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في النادي أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح".

وأكمل لاعب الزمالك: "يجب أن تعلم جماهير الزمالك أن لاعبين الفريق يتحملون جزءا من الموسم الماضي ولكن مع لاعبين آخرين لكان الوضع أكثر سوءا، تعودت أن أكون صريحاً وأن أتق الله في كل كلمة وكل موقف مهما كانت عواقبه، ما مضى فا هو ماضي ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك".

وقضى أحمد سيد "زيزو" ما يقرب 4 سنوات مع "الفارس الأبيض" إلى الآن، لعب خلالها 200 مباراة، وسجّل 65 هدفاً وقدّم 53 تمريرة حاسمة.

مصرنادي الزمالكنشر الاثنين، 21 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الزمالك جماهیر الزمالک نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

أفاد مصدر من نادي الزمالك بأن المدافع جيفرسون كوستا، القادم من غينيا بيساو ولاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، قد وصل إلى القاهرة تمهيدًا للانتقال الرسمي إلى الفريق.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الزمالك أنهى إجراءات ضم اللاعب الشاب بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

كما أشار إلى أن اللاعب من مواليد 2005 وسيتم قيده تحت السن، مثلما حدث مع المهاجم السنغالي سيدي ندياي الذي انضم مؤخرًا للفريق.

بمشاركة عبد المنعم.. نيس يسقط في فخ التعادل أمام لانس موعد مباراة الهلال والخلود اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يُذكر أن الزمالك قام بتعزيز صفوفه أيضا بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بالإضافة إلى الفلسطيني عمر فرج، مهاجم أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إنبي لمدة موسم، بالإضافة إلى سيدي ندياي الذي تم التعاقد معه لأربعة مواسم.

مقالات مشابهة

  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • زيزو: فخور بارتداء تيشرت الزمالك وشكرا للجمهور الوفي
  • زيزو: قرار بقائي في الزمالك هو الأعظم في تاريخي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقى.. وصول أحمد حمدى إلى فندق بعثة الزمالك لمؤازرة الفريق
  • رئيس نادي السكة الحديد: سعيد لما وصل إليه الفريق ونسعى للعودة للممتاز
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقى.. السفير المصري بالرياض يزور بعثة الزمالك
  • السفير المصري بالسعودية يزور بعثة الزمالك قبل السوبر الأفريقي