تصدر فيلم " العميل صفر " شباك التذاكر في المرتبة الاولى حيث بلغت إيراداته 1،004،018 جنيهًا أمس الأحد في السينمات، من إخراج كريم العدل، حيث حقق الفيلم 6 ملايين جنيه منذ انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي، منذ بدء عرضه  الأربعاء الماضي 16 أغسطس للمنافسة فى موسم صيف 2023 السينمائى.

إجمالي إيرادات أفلام السينما

 

وبلغ إجمالي إيرادات أفلام السينما بشباك التذاكر أمس الأحد الموافق 20 أغسطس، نحو 2،610،962 جنيهًا، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أفلام دور العرض السينمائي 

 

ويعرض حاليًا فى السينمات إلى جانب "العميل صفر" أفلام "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وإخراج وليد الحلفاوى، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوى ونور النبوى وماجد المصرى، و"مرعى االبريمو" بطولة محمد هنيدى وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللى كريم وإخراج ماندو العدل، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل وإخراج عصام نصار.

 

إضافة إلى أفلام عيد الأضحى المستمر عرضها وهى "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوى، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، كما يعرض أفلام "تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وإخراج سارة وفيق.
 

من هم أبطال فيلم العميل صفر؟ 

 

فيلم العميل صفر من بطولة الفنان أكرم حسني، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، فيدرا، وغيرهم، والعمل من إخراج كريم العدل.

فيلم وش في وش

 

ويأتي فيلم وش في وش في المركز الثاني بشباك التذاكر، وتصل إيراداته أمس إلى 707،376 جنيها، ويشارك في العمل العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، يامي مغاوري، أنوشكا، أحمد خالد صالح، دنيا سامي، محمود الليثي، سلوى محمد علي، وغيرهم، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العميل صفر فيلم وش في وش اكرم حسنى إيرادات فيلم العميل صفر العمیل صفر بطولة محمد

إقرأ أيضاً:

فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات

متابعة بتجــرد: حقق فيلم الرسوم المتحركة “Despicable Me 4” إيرادات في شباك التذاكر خلال أول يومين في دور العرض السينمائي، بلغت 27.2 مليون دولار في يومه الأول و20.3 مليون دولار في يومه الثاني بالسينمات.

ووصلت إيرادات فيلم Despicable Me 4 في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية لـ 47.6 مليون دولار، إضافة إلى 25.4 مليون دولار في السينمات الخارجية حول العالم، ويصل بذلك إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم في السينمات حتى الآن لـ 73 مليون دولار.

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن الفيلم البالغ تكلفته 100 مليون دولار، قادر على تحقيق إيرادات تصل لـ 120 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي رصدها الفيلم على مدار اليومين الماضيين.

الفيلم من بطولة أصوات النجوم ويل فيريل، وصوفيا فيرجارا، وجوي كينج، وستيفن كولبيرت، وكلوي فاينمان، بجانب نجوم الأجزاء السابقة ستيف كاريل، وكريستين ويج، وميراندا كوسجروف، ومن إخراج كريس رينو بالتعاون مع باتريك ديلاج.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • إيرادات اللعب مع العيال تقترب من المليون جنيه ليلة أمس
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟