صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@05:03:04 GMT

«جنة روز» تهدي إسطبلات الشراع لقب «أليك هيد»

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT


محمد حسن (دبي)

أخبار ذات صلة شباب الأهلي والنصر.. «الحوار الأول» في «الآسيوية» الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح قاعتي «أبوظبي» و«الظفرة» في جامعة تشرين السورية


أهدت المهرة «جنة روز» اسطبلات الشراع العائدة للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة فاطمة بنت هزاع الثقافية، لقب سباق بري أليك هيد للفئة الثانية المخصص للمهرات في سن ثلاث سنوات، الذي أمس الأول بمضمار دوفيل الفرنسي.


وتمكنت «جنة روز» بإشراف كارلوس لافون بارييه وقيادة كريستوف سوميون، تسجيل فوزها الرابع في مسيرتها، حيث خسرت سباقاً واحداً فقط عندما حلت في المركز السادس في بري دي ديان لونجين للفئة الأولى.
وجاء فوز ابنة الفحل «فرانكل» بعد ان تقدمت من جهة السياج الخارجي في سباق بري أليك هيد الممتد لمسافة 2000 متر، وعلى الرغم من المنافسة المحتدمة، إلا أن المهرة الفائزة اندفعت بقوة في آخر 150 متراً من السباق لتسجل زمناً وقدره 2:13:18 دقيقة.
وتفوقت على الوصيفة «لوميير روك» بإشراف جوزيف أوبراين وقيادة ريان مور بفارق رأس، فيما حلت مهرة جودلفين «إتيرنال هوب» بإشراف شارلي أبلبي وقيادة وليام بيوك القادمة من بريطانيا في المركز الثالث.
وأعلن المدرب بارييه أن الوجهة المقبلة للمهرة «جنة روز» ستكون سباق بري دي لو اوبرا للفئة الأولى، وقال: «من الجيد أن لا تتأثر بخسارتها السابقة في سباق بري دي ديان وتعود بقوة في هذا السباق، وأثبتت أصالة معدنها الحقيقي بالرغم من الوتيرة البطيئة للسباق، وانطلقت بسرعة في نهاية السباق لتضيف فوزها الرابع، والآن سننظر إلى سباق بري دي لو اوبرا على ذات المسافة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الخيول سباقات الخيول

إقرأ أيضاً:

أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب

شاركت المطربة أصالة نصري في حفل "ليلة وردة"، ويُقام سنويًا في المملكة العربية السعودية لتكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ولفتت الأنظار بصوتها القوي المميز التي يحبه جمهورها، ونشرت بعض اللقطات قبل ظهورها في الفقرة الثانية من الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة أنوثتها بفستان جذاب ومميز.

 
أصالة نصري تتألق في حفل "ليلة وردة"

وبدت أصالة بفستان أبيض مجسم، مصنوع من قماش التُل ناحية الصدر، ومليء بالتطريزات المصنوعة من الخرز الأبيض، ومنفوش قليلًا من الأسفل؛ ليضيف لمسة أنيقة للوك، وتزينت بأقراط طويلة مرصعة بالألماس مع اللون الوردي، بالإضافة لخاتم في أحد اليدين.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت أصالة تصفيفة شعر بسيطة، فقامت بربط بعض الخصلات من الخلف، شكل ذيل حصان، وتركت باقي الخصلات تتدلى على ظهرها بشكل ويفي مرتب وناعم.

 

واختارت أصالة درجات الألوان الهادئة في المكياج، فحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، وأبرزت جمال عينيها بظلال العين بدرجات الوردي الفاتحة المدمجة مع البني، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع لون بشرتها وفستانها.

أسعار حفل "ليلة وردة" والمطربين المشاركين فيه

حفل "ليلة وردة" أُقيم اليوم، 4 يوليو 2024، في جدة كجزء من فعاليات موسم الرياض، ويشارك في الحفل مجموعة من النجمات مثل أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وسيقود الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد.

وبلغت أسعار تذاكر الحفل بين 295 ريال سعودي للفئة الأولى و1650 ريال سعودي للفئة الرابعة، حيث تصل إلى 21 ألف جنيه، ويأتي الحفل تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ويهدف إلى الاحتفاء بإرثها الفني الكبير الذي تركته في عالم الموسيقى.

مقالات مشابهة

  • بعد اختيارها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. معلومات عن رياضة المحركات الآلية
  • وريثة ديزني توقف التبرعات للديمقراطيين حتى ينسحب بايدن من سباق الرئاسة
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب
  • الفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية الجديد يتسلم مهام عمل
  • نُفذ بإشراف عماد مغنية.. إسرائيل تكشف كواليس انفجار مدينة صور عام 1982 وتحدد السبب
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية.. وينتقد في فيديو خليفته
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد في فيديو خليفته
  • شاهد.. ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد خليفته
  • سباق "لهيب العلا" للجري يعود بنسخته الثانية أغسطس المقبل