قدم الدكتور طارق رحمي الغربية، ظهر اليوم التهنئة للمستشار مسعد عبد المقصود بيومي، بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتوليه رئاسة هيئة قضايا الدولة، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد من أجل خدمة الوطن، وذلك بمقر هيئة قضايا الدولة، بحضور المستشار احمد فكري نائب رئيس الهيئة والأمين العام ،المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني لمحافظة الغربية وعضو هيئة قضايا الدولة.

جامعة طنطا: تقديم الدعم للمشاركين في برنامج "جامعة الطفل"

ورحب رئيس الهيئة بمحافظ بالغربية، معربا عن سعادته البالغة بتشريفه وقدومه للتهنئة، مؤكدا على عمق العلاقات بينهما، ومثمنا لجهود المحافظ في تذليل كافة العقبات أمام رجال الهيئة بالغربية.

وخلال اللقاء ناقش المحافظ ورئيس الهيئة سبل التعاون بين المحافظة والهيئة وأشاد المحافظ بدور القضاء المصري ورجاله وجميع الأجهزة القضائية والتي تعمل معا لتحقيق العدالة الناجزة لخدمة أبناء الوطن، معربا عن تمنياته للمستشار مسعد عبد المقصود بيومي بالتوفيق الدائم في منصبه الجديد وتحقيق مزيد من التقدم والتعاون الدائم بين محافظة الغربية والهيئة.

محافظ الغربية يهنئ مفتي الجمهورية على تجديد الثقة

كما أشاد محافظ الغربية بالدور الكبير لهيئة قضايا الدولة كإحدى أقدم الهيئات القضائية المستقلة، التي ناط بها الدستور المصري حماية المال العام والمطالبة به من الناحية المدنية والدفاع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة ومحاربة الفساد الإداري، أمام القضاء في الداخل والخارج لتكون حائطا قانونيا منيعا لصد الاعتداء على المال العام أو التعدي على مصالح الشعب المصري.

IMG-20230821-WA0014 IMG-20230821-WA0013 IMG-20230821-WA0012 IMG-20230821-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمهوري الهيئات القضائية الدكتور طارق رحمي الدستور المصري الأستاذ الدكتور الممتلكات العامة بناء الوطن هیئة قضایا الدولة IMG 20230821

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لدولة السيد شيغيرو إيشيبا رئيس وزراء اليابان، بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان.
وقال سمو ولي العهد:” بمناسبة انتخابكم رئيسًا للوزراء في اليابان يسرنا أن نبعث لدولتكم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب اليابان الصديق المزيد من التقدم والرقي، مشيدين بالعلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا الصديقين، والتي نحرص جميعًا على تنميتها في المجالات كافة”.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • محافظ الغربية يُشدد على تسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ مكاتب اللجان النوعية بالانعقاد الأخير
  • محافظ الفيوم يهنئ ضباط القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ورئيس وزراء اليابان الجديد بمناسبة تعيينه
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديد
  • سمو ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة