يستعد النادي الأهلي للانتظام في معسكر مغلق بدولة النمسا يوم 28 أغسطس الجاري بناءًا على تعليمات السويسري مارسيل كولر المدير الفني والذي يستمر حتى السادس من سبتمبر المقبل، على أن يتخلله وديتين أمام فريقين من القارة الأوروبية ، لم يفصح الأحمر عنهما حتى الآن.
 

فيفا يحدد موعد قرعة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي


وبالرغم من إعلان كاف مواعيد مبدئية لإقامة مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري والتي تحدد لها مطلع سبتمبر في البداية ، قبل أن يتحدد منتصف سبتمبر كموعد آخر دون أن يتم إخطار إدارة الأهلي بشكل رسمي ، الأمر الذي دفع إدارة الأحمر إلى تحديد موعد المعسكر دون الاعتناء بالمواعيد الأولية للكاف.

قرعة الدور التمهيدي الأفريقي..

واستمرارًا لتخبط مواعيد الكاف ، أعلن كاف إقامة مواجهات الذهاب من دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقي أحد أيام 15 ، 16 ، 17 من سبتمبر المقبل ، والذي من المقرر أن يشارك الأهلي فيه بملاقاة الفائز من فريق "كم كم" بطل زنزبار وسان جورج بطل إثيوبيا، دون الاعتناء أيضًا بموعد مباراة السوبر الأفريقي المحددة أوليًا 15 سبتمبر والتي تشهد مشاركة الأهلي.

كما يرتبط المنتخب الوطني والذي يضم لاعبين من الأهلي بمواجهة رسمية أمام إثيوبيا 8 سبتمبر المقبل ، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم العام المقبل ، ومواجهة ودية أمام تونس بالقاهرة 12 من الشهر ذاته.
الأمر الذي يعني حتمية تأجيل مواجهة الأهلي بذهاب الدور التمهيدي الأفريقي حال تأكد موعد السوبر الأفريقي وإقامته منتصف سبتمبر.

ترتيبات المعسكر ..

كان خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد غادر القاهرة الساعات الماضية متوجهًا إلى النمسا، في رحلة استغرقت  48 ساعة، للاطمئنان على كافة  الترتيبات الخاصة بمعسكر إعداد فريق الكرة للموسم الجديد.
وخلال الرحلة ، رافق خالد بيبو خلال الرحلة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة.

وقام  خالد بيبو بتفقد فندق الإقامة وملاعب التدريب والاطمئنان على وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، وإزالة أي معوقات قد تظهر مبكرًا، لتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى المنتخب الوطنى كاف النمسا معسكر كولر السوبر الأفريقي القارة الاوروبية

إقرأ أيضاً:

«الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات

 

القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة العواني وأشرف صبحي يبحثان ملفات العمل المشترك سلطان بن أحمد القاسمي: ملتزمون برعاية المرضى غير القادرين في أنحاء العالم


قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، توقيع غرامة مالية علي نادي الزمالك المصري قدرها 200 ألف دولار، بالإضافة لحرمانه من حضور جماهيره لمدة أربع مباريات.
وذكر المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تلقى إخطاراً من (الكاف) بتوقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف دولار، مع حرمان الفريق من حضور جماهيره أربع مباريات مع إيقاف تنفيذ عقوبة الحرمان من حضور الجماهير بالنسبة لمباراتين من المباريات الأربع، بسبب الأحداث التي صاحبت نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» أمام نهضة بركان المغربي، والتنظيم السيئ الذي كان سببا في عقوبات «الكاف».
ومنح الاتحاد الأفريقي إدارة الزمالك مهلة ثلاثة أيام، من أجل الطعن على تلك العقوبات، شرط أن يكون مصحوباً بأدلة وبراهين تثبت عدم تورط المجلس في أحداث نهائي الكونفيدرالية.
وكان الزمالك قد توج بلقب الكونفيدرالية بعد فوزه على نهضة بركان 1 - صفر في إياب نهائي البطولة، بعدما كان الفريق المغربي فاز ذهاباً 2 -1.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي