البوابة:
2024-09-17@08:37:24 GMT

عطور من الأزهار نرشحها لك لاستقبال الخريف

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

عطور من الأزهار نرشحها لك لاستقبال الخريف

 ننتظر بفارغ الصبر عودة الأجواء الخريفية، والممزوجة بنسمات الهواء الباردة بعض الشيء لنرتدي معطفا خفيفا أو شال قطني ناعم، وبعد حرارة الصيف العالية وإكثارنا من عطور الحمضيات وعطور روائح البحار الـ"أكواتيك" فلا بد من أننا اشتقنا لعبير العطور الخريفة والشتوية ومكوناتها العميقة والمشرقة والدافئة.

اقرأ ايضاًجوتشي تسرد قصة الفصول الأربعة بمجوهرات "أليغوريا" الجديدة

 ولتمثيل بدايات الخريف الساحرة سنقدم لك في هذا المقال خيارين من أحدث العطور وآخر الإصدارات من العطور الأنيقة بنفحات زهرية متنوعة وباقة من الورود التي تلائم أجواء الخريف المقبل من اثنين من أعرق دور العطور والجمال، الشركة الفرنسية الفاخرة " كريد" والإيطالية "جوتشي"، فاحزمي امتعتك وانطلقي معنا لحديثة زهرية شاسعة بروائح أنثوية وساحرة.

من دار كريد عطر "Creed Spring Flower"

 إليك عطر "كريد سبرينغ فلاور" Creed Spring Flower الجديد كليا من دار "كريد" (Creed). برائحة هذا العطر ستشعرين كأنك في بستان زهري مليء بأجمل الزهور الفواحة. 

يتميز هذا العطر بالنوتات الخاصة بالإفتتاحية بمزيج فاكهي وزهري من الخوخ الطازج والتفاح اللذيذ والمشرق، مما يعطي رونقا فريدا ونفحات منعشة. 

ومن ثم  تندمج هذه النوتات بسلاسة مع قلب العطر الزهري والدافئ حيث يتكون من الياسمين والورد والليليوم، مما يضفي على العطر أناقة وأنوثة لا تقاوم. 

أما قاعدة العطر القوية والتي تجعل من العطر عبير ممتاز يدوم ويفوح طويلا فإنها تتكون من نوتات خشب الصندل والمسك الأبيض، مما يمنحه الإستقرار الذي يستمر طوال اليوم. 

يتوفر العطر بسعة 125 مل ب237 دولار.

من جوتشي عطر "فلورا ماغنوليا" الجديد كليا

يأتي الإصدار الجديد من خط عطر "فلورا" الأيقوني هذا العام تحت اسم "جوتشي فلورا جورجيوس ماجنوليا" فتعرفي إلى الإضافة الجديدة إلى حديقة "جوتشي" النضرة "فلورافانتازي"  حيث يمثل العطر الجديد الحرية المطلقة مع عطر والذي يضيف بعدا جديدا إلى عالم فلورافانتازي" الخيالي بإضافات الأزهار الخريفية كزهرة "أرثيمونوس" التي تتميز بالعبير الراقي والدافئ. 

تمتلئ ابتكارات صانعي العطور ماري سالاماني ودافني بوجي أيضا بمجموعة من المكونات غير المتوقعة لكنها تأتي تكميلية للإصدار الأول من العطر، والمستوحاة من روائح الطبيعية، وقد بنيت الرائحة حول نبات "الماجنوليا"، وهو نبات نادر وقديم يتطلب حصادا محددا مع عملية تقطير دقيقة، وتتوازن حلاوته الزهرية والفاكهية مع نوتة قريبة في الشبه من المريمية والتي تعكس طبيعة بديهية، للحصول على خلاصة الماجنوليا الناتجة عن البهجة والروح المضيئة . 

اقرأ ايضاًبيربيري تطلق العطر النسائي الجديد "Burberry Goddess"

الافتتاحية اللافتة تتميز بنوتات المشمش والفاكهة الإستوائية القوية ونبات النعناع الذي يتميز بالحدة لتصعد الرائحة نحو شعور هوائي بروائح أزهار الربيع وزهرة "أرثيمونوس" القوية لتستقر الرائحة في ما بعد على الـ"ماجنوليا".

مايلي سايرس لتمثل الرائحة الجديدة من "جوتشي"

واختيرت نجمة الغناء والتمثيل "مايلي سايرس" لتمثيل الحملة الإعلانية الجديدة ويتوفر العطر الجديد بحجم 100 مل ابتداء من 125 دولار.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مايلي سايروس كريد فرنسا

إقرأ أيضاً:

 لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة

تفقّد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، لمتابعة انتقال المديريات إليها وبدء التشغيل التجريبي.

جاء ذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ والمهندس سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والمحاسب إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد وعدد من التنفيذيين المعنيين.

محافظ الوادي الجديد يوجه بالانتهاء من انتقال العاملين بالمديريات إلى العاصمة الإدارية 

خلال جولته شدّد محافظ الوادي الجديد على ضرورة الانتهاء من انتقال العاملين بالمديريات والجهات الحكومية وبدء التشغيل التجريبي للمقرّات قبل انتهاء الشهر الحالي؛ للتأكد من جاهزية المرافق وتوفير احتياجات منظومة العمل استعدادًا للافتاح الرسمي، كما وجّه بالانتهاء من إنشاء مظلات بمناطق انتظار السيارات واستغلال أسطحها في تركيب ألواح طاقة شمسية لخدمة العاصمة.

ووجّه محافظ الوادي الجديد بالاهتمام بأعمال التشجير والانتهاء من أعمال النظافة للموقع العام، وسرعة فرش وتأثيث مقر مكتب المحافظ بالمبنى الإداري للمحافظة، وتجهيز مبنى التربية والتعليم لبدء التشغيل بالتزامن مع حلول العام الدراسي الجديد.

وأكد "الزملوط"، أن محافظة الوادي الجديد تم تخصيص العديد من المشاريع بها لتحسين المجالات التجارية، وذلك من خلال مشاريع الإسكان الاجتماعي والإسكان البديل للعشوائيات، بالإضافة إلى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي اختصرت العديد من المشاريع في وقت قياسي داخل مراكز محافظة الوادي الجديد، خاصة بمركز الفرافرة، فضلا عن تواصل العمل حاليًا على تنفيذ تجربة مختلفة على تطبيق العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال افتتاح أول عاصمة إدارية صغيرة بالمحافظات، وإدارة المديريات التابعة للوزارات المختلفة الخاصة بها، لتقدم خدمات مميكنة في مكان واحد، كأول تجربة من التجارب على مستوى المحافظات.

وتابع محافظ الوادي الجديد: العاصمة الإدارية بمحافظة الوادي الجديد هي أول عاصمة إدارية مميكنة على مستوى المحافظات، تقام على مساحة 101 فدان، وبالتالي تعد أكبر مجمع حكومي لمديريات تابعة للوزارات المختلفة، بعد تطبيق خطة نقلها من مقارها القديمة، كما تضم المنطقة الكبرى عدد من البنوك بجانب مبنى متميز لهيئة البريد المصري، بالإضافة إلى تنفيذ مجمع كبير لجميع المحاكم والنيابات، بجانب مقار جديدة للمجلس القومي للمرأة ومصلحة الضرائب وغيرها، كما أن العاصمة الإدارية بالوادي الجديد تعمل بالطاقة الشمسية وتعتمد على التحول الرقمي في خدماتها، وننتظر افتتاحها خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي. 

مقالات مشابهة

  • لماذا تصيبنا بعض العطور بالصداع؟
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • محافظ المنيا يستعرض جاهزية مدارس سمالوط لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تنتهي من الاستعداد للعام الدراسي الجديد
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • الغربية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بحملات تشجير ونظافة (صور)
  • محافظ الغربية: استعدادات مكثفة فى مختلف الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد بالغربية
  • بالصور مدارس دمياط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024
  • جامعة القاهرة تمنح مكافأة 1500 جنيه للعاملين استعدادًا للعام الدراسي الجديد