بوابة الوفد:
2024-06-27@11:14:04 GMT

طقس حار نهارًا بالمنيا.. الصغرى 24 درجة

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تشهد محافظة المنيا اليوم الإثنين 21 أغسطس 2023 ، طقسا حارًا رطبًا طوال ساعات النهار، على ربوع البلاد، وسجلت درجات الحرارة العظمى 37 والصغرى 24 درجة، بحسب تقرير هيئة الأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين ، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى ، والوجه البحرى ، و السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 كما تتوقع هيئة الأرصاد ، أن يشهد اليوم الاثنين، ارتفاع فى نسب الرطوبة على مدار اليوم ، يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء ليلاً ، وفرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء ، ومناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر حلايب وشلاتين، كما تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

 درجات الحرارة  في المنيا اليوم الإثنين

وتوقع خبراء هية الأرصاد الجوية ، أن تسجل درجات الحرارة ، اليوم الإثنين، القاهرة العظمى 33  درجة والمحسوسة 35 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى والمحسوسة 33 والصغرى  24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والمحسوسة 38 والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والمحسوسة 39 والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 والصغرى 27 درجة، المنيا العظمى 37 والصغرى 24 درجة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنيا درجات الحرارة العظمى الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد طقس حار جنوب سيناء درجة والمحسوسة

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 40 درجة..الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يسود غدا الجمعة، طقس شديد الحرارة رطب نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار رطب علي السواحل الشمالية وطقس مائل للحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر علي اغلب الانحاء ومعتدل  الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

نشاط رياح

كما يشهد غدا الجمعة ، نشاط رياح علي  القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

درجات الحرارة غدا  

ولفتت الارصاد إلى انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الجمعة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 40  للعظمى والصغرى 27 درجة، وعلى السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 42  للعظمى والصغرى 30  وعلى شمال  الصعيد 41 للعظمي  والصغرى 26 درجة، وعلى جنوب الصعيد 45 للعظمى والصغرى 30 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 40 درجة..الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة إلى 41 درجة محسوسة على القاهرة خلال وقت الذروة
  • شديد الحرارة رطب نهارًا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الخميس
  • «الأرصاد»: 3 ظواهر جوية تضرب البلاد الأيام المقبلة.. الرطوبة أشد تأثيرا
  • «الأرصاد» تكشف موعد انخفاض الحرارة.. يستمر يومين
  • «الأرصاد»: استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة.. والحرارة تصل إلى 45 درجة غدا
  • هيئة الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع درجات الحرارة غدا
  • الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس غدًا الثلاثاء 25 يونيو
  • حالة الطقس المتوقعة ليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء