صراحة نيوز:
2024-07-01@14:39:37 GMT

العجب في الهوى .. جديد الفنانة اصالة

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

العجب في الهوى .. جديد الفنانة اصالة

 

صراحة نيوز- نشرت الفنانة السورية أصالة البرومو الرسمي لأحدث أعمالها الغنائية، بعنوان “العجب في الهوى” باللهجة الخليجية، تمهيداً لطرحها خلال أيام على منصة يوتيوب.

وتأتي الأغنية من إنتاج شركة روتانا، ومن كلمات: الصامل، وألحان: مبهم، وتوزيع: سيروس.

ويذكر أن آخر أغنيات الفنانة أصالة إلى جانب الفنان ماجد المهندس بعنوان “الحب الأبدي”، حققت نجاحاً باهراً بتخطيها حاجز 8 ملايين مشاهدة عبر منصة يوتيوب، بعد إطلاقها بأسبوعين.

قريباً أغنية #العجب_في_الهوى

على @DeezerMENA و @anghami و @SpotifyArabia ✨

كلمات: الصامل
ألحان: مُبهم
توزيع: سيروس #أصالة #روتانا#RotanaMusic pic.twitter.com/30cQYaEjVi— Assala (@AssalaOfficial) August 20, 2023 24

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اضطر الفنان المغربي "مصطفى المهراوي"، الشهير بلقب "موس ماهر" إلى الخروج عن صمته، من أجل توضيح كواليس الشكاية التي تقدم بها إلى إدارة "يوتيوب" من أجل حذف أغنية "طاوعك قلبك"، لصاحبتها الفنانة اليمنية "بلقيس فتحي"، قبل أن يتراجع عن القرار في وقت لاحق إثر تدخل بعض الجهات.

وارتباطا بالموضوع، أكد "موس ماهر" خلال ندوة صحفية نظمت أمس الخميس على هامش فعاليات مهرجان موازين، أنه لم يكن يرغب بالأساس في سلك هذه الإجراءات، غير أن إصرار إدارة أعمال الفنانة "بلقيس" على التعامل معه بنظرة دونية فيها كثير من الاحتقار، اضطره إلى التصعيد، مشيرا إلى أنه تقدم بشكاية لـ"يوتيوب"، تم تعزيزها بكل الأدلة التي تضمن له حقوق ملكية الألحان التي تم توظيفها في أغنيتها الجديدة "طاوعك قلبك".

في ذات السياق، شدد "موس" أنه مباشرة عقب حجب أغنية "طاوعك قلبك" موضوع الخلاف، تلقى سيلا من الاتصالات، أبرزها من فريق عمل "بلقيس"، اضطر معها إلى التنازل عن شكايته، قبل أن ينوه عاليا بأخلاق الفنانة اليمنية التي وصفها بـ"الراقية".

وفي رد منه على سؤال لأحد الزملاء الصحفيين، نفى "المهراوي" أن تكون له من وراء هذه الخطوة أي نية من أجل ركوب موجة "البوز" بحثا عن لفت أنظار الجميع إليه، كما أكد أيضا أن الطريقة "الحقيرة" التي عومل بها من قبل إدارة الفنانة "بلقيس" هي التي اضطرته إلى طرق باب الـ"اليوتيوب".

يشار إلى أن أغنية "طاوعك قلبك" هي آخر إصدار للفنانة "بلقيس"، وقد حققت بعد 9 أيام من طرحها عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" أزيد من 2.5 مليون مشاهدة، وسط إشادة عاليا من الجماهير التي نوهت بتعاطيها الإيجابي والمبدع مع الموروث الثقافي والتاريخي للمغرب، إن على مستوى الكلمات، الألحان وأيضا اللباس والاكسسوارات والفضاء.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"
  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية "مطول الوجع"
  • بأغنية "الكميا راكبة".. عمرو سعد وأحمد سعد يحتلان المركز الثاني بتريند "يوتيوب"
  • موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "ضعف الإحساس"