عدن الغد:
2024-09-18@23:49:57 GMT

نقابة محاكم عدن تهدد بالتصعيد

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

نقابة محاكم عدن تهدد بالتصعيد

(عدن الغد)خاص:

أصدرت نقابة محاكم عدن بيانا دعت فيه إلى وقفة إحتجاجية أمام مبنى استئناف عدن من يوم غدا "الثلاثاء"  ضد الظلم الواقع عليها من قبل مجلس القضاء الأعلى.

وبحسب ما جاء في البيان فقد دعت جميع موظفي السلطة القضائية دون إستثناء أحد للاصطفاف، يوم غدا الثلاثاء، أمام مبنى استئناف عدن لمطالبة الجهات المسؤولة بالاستجابة لمطالبهم المشروعة.

وجاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بـيـان نــــقـــابــــي

قال تعالى:{إِنَّمَا ٱلسَّبِيلُ عَلَى ٱلَّذِينَ يَظْلِمُونَ ٱلنَّاسَ وَيَبْغُونَ فِى ٱلْأَرْضِ بِغَيْرِ ٱلْحَقِّ ۚ أُوْلَٰٓئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ}

دعت نقابة محاكم عدن في بيانها السابق إلى التصعيد وذلك من خلال الوقفات الاحتجاجية حيث ستكون أولى هذه الوقفات صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٨/٢٢م أمام مبنى استئناف عدن وذلك ضد الظلم الواقع علينا من قبل مجلس القضاء الأعلى ولنبين لهم أننا مستمرون في إضرابنا حتى يتم الاستجابة لمطالبنا المشروعة ...

وعليه: فهذه دعوة لجميع موظفي السلطة القضائية بلا استثناء للاصطفاف الرشيد وترك مقاعد المتفرجين ومغادرة منازل الساكتين، ونرجوا منكم الالتزام بالحضور لهذه الوقفة حتى يصل صوت مطالبنا إعلامياً لآخر مداه ويعلم القاصي والداني بأننا تحملنا ما لا طاقة لنا به كثيراً وفاضت بنا السبل ولا نريد سوى الاستجابة لحقوقنا بأسرع وقت ممكن فحالنا لا يسمح بأي مماطلة أو تأخير...

وأخيراً نرجو عدم تخلف أي موظف عن الحضور في الموعد المحدد.

 صادر عن نقابة محاكم عدن

الإثنين ٢٠٢٣/٨/٢١م

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مُشرّع بحزب الله يتحدث لـCNN عن هجوم البيجر ورد الحزب

(CNN)— قال النائب عن حزب الله والوزير اللبناني السابق، حسين الحاج حسن، لشبكة CNN، إن جميع المصابين في هجوم أجهزة "البيجر" الذي وقع يوم الثلاثاء في حالة معنوية عالية.

وقال حسن من أمام مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت، الأربعاء: "نحن صامدون"، مضيفا أن الحزب سيرد في "الوقت والطريقة المناسبين".

وتابع: "رغم التضحيات والجراح والشهداء، المقاومة ستستمر وستستمر في دعم غزة"، وعندما سألته شبكة CNN، لم يذكر عدد أعضاء حزب الله أو مقاتليه الذين قتلوا في هجوم الثلاثاء.

وتوافينا الزميلة سارة السرجاني من CNN، الموجودة خارج مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت، قائلة إن امرأة جلست تبكي على الرصيف، خارج المستشفى ويواسيها أفراد أسرتها، وتقول إن ابنها يتلقى العلاج في الداخل من إصابات في الوجه واليدين، دون الكشف عن هويتها أو اسمه.

ويقول رجل بجانبها: "كل الإصابات متشابهة، في الوجه واليدين والخصر.. ما الفائدة من الحديث"، يقول عندما يُطلب منه إجراء مقابلة أمام الكاميرا، مضيفا: "هل يجب أن أدين هذا؟ نعلم جميعًا أن ما حدث هو أمر إجرامي، لكن لن تفعل أي دولة في العالم أي شيء حيال ذلك".

مقالات مشابهة

  • مُشرّع بحزب الله يتحدث لـCNN عن هجوم البيجر ورد الحزب
  • المحامين تجري مقابلات شخصية مع خريجي كليات الحقوق الراغبين في القيد بالنقابة
  • حزب الله يتعهد بالتصعيد ضد إسرائيل بعد تفجيرات "البيجر"
  • لبنان يدين الهجوم السيبراني الإسرائيلي المعادي على المدنيين ويصفه بالتصعيد الخطير
  • اعترافات تايسون “الرجل الحديدي” تهدد نزاله أمام جيك بول
  • مكاتب التسوية في محاكم الأسرة.. محاولات للصلح ولم الشمل ومنع خراب البيوت
  • شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد استئناف عمليات التزويد المباشر لمحطات سبها
  • مواجهات بين متظاهرين ومكافحة الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار
  • مواجهات بين متظاهرين وقوات الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار
  • مواجهات لمتظاهرين مع قوات الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار