نوّه الدولي الجزائري، حسام عوار، ببداياته مع ناديه روما، الذي تعادل أمس الأحد، أمام الضيف ساليرنيتانا في افتتاح “الكالتشيو” الإيطالي، لموسم 2023-2024.

واعترف عوار، الذي شارك أساسيا، بأن المواجهة كانت صعبة لناديه وله شخصيا، مضيفا: “هي كرة قدم جديدة بالنسبة لي.. أنا جديد هنا وأتنمى في المستقبل تقديم الأفضل للفريق، وسعيد بمباراة اليوم (أمس) كنا نستحق الفوز ومتفاءل للمستقبل”.

قبل أن يضيف اللاعب القادم من ليون الفرنسي: “أحتاج إلى وقت من أجل إيجاد معالمي، ولكن شيئا فشيئا سأكون جاهز للفريق، ونملك تشكيلة رائعة ولاعبين كبار، وسسقدم الأفضل”.

أما عن طريقة اللعب التي يمل إليها، فقد أشار عوار، إلى أنه يحب اللعب بالكرة بلمسة واثنين، وأضاف في تصريحات نقلها موقع ” amoroma” المهتم بأخبار نادي الذئاب: “مثلما قلت أنا سعيد بلقائي الأول، ولكن أظن أنه يجب علي تقديم الأفضل للفريق والجماهير”.

وختم لاعب الخضر: “الأولمبيكو كان مذهلا، سعيد باللعب بهذا القميص ولهؤلاء الأنصار.. إنه شرف بالنسبة، لأنني في فريق عظيم بتاريخ كبير وجمهور استثنائي، وأتمنى تقديم موسما جيدا لهم”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري

#سواليف

كانت رحلة “دلتا” رقم 136 متجهة من #ديترويت بولاية #ميشيغان الأمريكية إلى #هولندا عندما تم تحويلها إلى #مطار_جون_كنيدي في وقت مبكر من هذا الصباح بعد اكتشاف تلف جزء من خدمة #الوجبات على متن #الطائرة، حسبما صرح متحدث باسم الشركة لموقع “ديلي ميل”، ولم يعرف بعد عدد الركاب الذين تناولوا #الطعام_الفاسد.

وقال المتحدث إن فرق الشركة تحقق في الحادث، مؤكدا أن “هذه ليست الخدمة التي تشتهر بها شركة دلتا ونحن نعتذر بشدة لعملائنا عن الإزعاج والتأخير في رحلاتهم”.

وغادرت الطائرة A330، التي كان على متنها 277 مسافرا، مطار ديترويت ميتروبوليتان واين كاونتي قبل الساعة 11 مساء يوم الثلاثاء. وقرر طاقم الطائرة القيام بالهبوط في نيويورك عندما علموا أن بعض الركاب قد تم تقديم طعام فاسد لهم.

مقالات ذات صلة ارتفاع الحرارة في أوروبا ..ما تأثيره على الجزيرة العربية والأردن الفترة المقبلة 2024/07/04

وهبطت الرحلة بسلام في مطار جون كينيدي حوالي الساعة الرابعة من صباح الأربعاء، حيث كان المسعفون بانتظار الركاب وأفراد الطاقم. ومن غير الواضح في الوقت الحالي عدد الأشخاص الذين تأثروا بالحادث.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • بعروض ترفيهية شيقة وجاذبة.. مهرجان “صيف حقل 2024” يواصل تقديم فعالياته
  • جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • “دبي الخيرية” تعلن عن استعدادها لتقديم الدعم المالي لأوائل الثانوية العامة
  • بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • “المستقلة للانتخاب”: 12 الجاري آخر موعد لتقديم الاستقالات للراغبين في الترشح
  • خوجة: “نتمنى اسعاد جمهور المولودية في نهائي الكأس”