استقبل اليوم الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم بمكتبه بدار الإفتاء المصرية، الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وذلك لتهنئة فضيلته على تجديد الثقة ومد خدمته لمدة عام آخر مفتياً للديار المصرية، لاستكمال ما بدأه من إنجازات.

وأكد محافظ الغربية أن قرار فخامة الرئيس بتجديد الثقة لفضيلة المفتي، يأتي تكليلاً للجهود المبذولة التي قام بها فضيلته على مدار الأعوام السابقة في تطوير الدار ومواجهة جماعات التطرف والإرهاب في الداخل والخارج بأساليب متطورة وبناء الوعي خاصة لدى الشباب لحماياتهم من الوقوع في براثن التطرف.

وعبر فضيلة المفتي عن خالص الامتنان لزيارة محافظة الغربية وتهنئته، مؤكدًا على عمق العلاقات الطبية بينهما، ومتمنيا التوفيق لمحافظ الغربية في أداء عمله والدور المنوط به

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تجديد الثقة محافظ الغربية مفتي الديار المصرية

إقرأ أيضاً:

أول يوم بعد تجديد الثقة.. القيادات والعاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صباح اليوم، لمبنى ديوان عام المحافظة، برفقة نائبه بلال حبش، بعد أداء اليمين الدستوري وتجديد الثقة.

وكان في الاستقبال: الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ _اللواء حازم عزت السكرتير العام ،الدكتور محمد جبر معاون المحافظ ، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بالديوان العام ، وسط أجواء سادتها الفرحة بتجديد الثقة واستمراره محافظا للإقليم.

وصافح المحافظ مستقبليه الذين  تقدموا بتهنئته بثقة القيادة السياسية، ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، معبرين  عن ثقتهم  أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التقدم في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

من جانبه، وجه محافظ بني سويف كلمة لمستقبليه من قيادات ومديري إدارات الديوان العام، تقدم فيها بالشكر على تلك المشاعر الطبية،مؤكدا سعادته  بثقة القيادة السياسية باستمرار تواجده بين أهالي المحافظة لفترة جديدة بعد قضاء ما يقرب من 5 أعوام ، بذل خلالها قصارى جهده لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات والتيسير على المواطنين في الحصول عليها.

كما  أعرب المحافظ عن تقديره للدكتور عاصم سلامة ، الذي حرص على التواجد في الاستقبال، وشكره على ما قدمه من جهد خلال الفترة الماضية ،معرباً عن تمنياته بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

ووجه المحافظ الشكر لكل التنفيذيين  ،مشيثراً إلى  أن الفترة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل وتضافر الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطن من خلال الدفع بكافة الجهود الهادفة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، وتوفير احتياجاته الأساسية بالشكل اللائق ، ضمن منظومة وخطة شاملة تهدف لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين

IMG-20240704-WA0008 IMG-20240704-WA0006 IMG-20240704-WA0003 IMG-20240704-WA0004 IMG-20240704-WA0005 IMG-20240704-WA0002 IMG-20240704-WA0001

مقالات مشابهة

  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يلتقي بالقيادات والعاملين بالديوان العام
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. القيادات والعاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ بني سويف
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • بعد تجديد ثقة القيادة السياسية.. الأنصاري يؤدي اليمين الدستورية محافظًا للفيوم
  • للمرة الثانية تجديد التكليف.. للدكتور احمد الانصاري محافظا الفيوم
  • بعد تجديد التكليف.. من هو الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم؟
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • تجديد الثقة في حازم عمر نائبا لمحافظ قنا ضمن حركة المحافظين