كتب الإعلامي أحمد شوبير تغريدة جديدة بشأن وجود محمد صلاح داخل ليفربول عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكتب شوبير:"تقارير: رغم الاهتمام السعودي، ولكن محمد صلاح لا يُمس في ليفربول".

 

وكان لاعب الكرة السعودية محمد نور، قال إن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، سيكون في صفوف نادي الاتحاد بنسبة كبيرة.

 

وتابع محمد نور في تصريحات تلفزيونية قبل قليل: “محمد صلاح نجم ليفربول سيأتي إلى نادي الاتحاد بنسبة كبيرة للغاية”.

 

وأضاف: البرتغالي جوتا سيرحل عن صفوف نادي الاتحاد، ويوجد صفقتين أجنبيتين قادمتين إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأكمل محمد نور: "يوجد حملة شرسة ضد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، وسأقولها ثانيًا، الفرنسي كريم بنزيما لن ينجح في اتحاد جدة إلا بوجود المغربي عبد الرزاق حمدالله".

 

ليفربول يواصل رفض عروض اتحاد جدة
يذكر أن  الصحفي الموثوق رودي جاليتي، أكد أن إدارة نادي اتحاد جدة تحاول التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن نادي ليفربول الإنجليزي يرفض رحيل النجم المصري، وما زال عند موقفه، خاصة أنه لا يملك بديلًا لـ مو صلاح.

وأضاف جاليتي، أن محمد صلاح لن يضغط على إدارة نادي ليفربول من أجل الرحيل أو الموافقة على العرض المقدم من نادي اتحاد جدة، رغم ترحيبه المبدئي باللعب في الدوري السعودي للمحترفين

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول نادی الاتحاد اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

اتحاد المنسوجات يرحب بسريان تنفيذ القرار الجمهوري بشأن الامتيازات لقطاع المنسوجات

يمانيون../
رحب الاتحاد التعاوني للمنسوجات والملبوسات والأسر المنتجة بالخطوات التنفيذية لسريان القرار الجمهوري الصادر بشأن الحوافز والامتيازات لقطاع المنسوجات للملابس المحلية.

وأوضح الاتحاد في بيان أن القرار الجمهوري رقم 150 لسنة 1445 هجرية – 2024م، بشأن الحوافز والامتيازات لقطاع المنسوجات (الملابس) المحلية، والذي صدر بناءً على محضر مشترك بين قيادة مصلحة الضرائب والغرفة التجارية بأمانة العاصمة، ومعمد من وزير المالية السابق يهدف إلى تشجيع الإنتاج المحلي والسعي نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في الملبوسات”.

وعبر عن الأسف لما حصل من لغط في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن زيادة في الضرائب على قطاع الملابس، داعيا الناشطين الإعلاميين إلى عدم الانجرار في نشر الشائعات المغرضة التي تستهدف تقزيم حجم الإنتاج المحلي لقطاع الملبوسات، والذي يعمل فيه نحو 200 ألف عامل وأصبح اليوم يصدر منتجاته فعلياً إلى بعض الدول.

وأكد الاتحاد أنه كان من أول المطالبين بمنح هذه الحوافز والامتيازات الضريبية التي تضمنت آلية مهمة لتحصيل الضريبة على الملابس الجاهزة المستوردة في المنافذ الجمركية بصورة نهائية.

وأعتبر الاتحاد التعاوني للمنسوجات والملبوسات والأسر المنتجة سريان تنفيذ هذا القرار خطوة قوية وشجاعة لدعم المنتج المحلي.

وأشار البيان إلى أن ما ورد في القرار الجمهوري من إعفاءات ضريبية بنسبة 100 بالمائة من كل أنواع الضرائب لمنتجي الملابس المحلية، وكذلك إعفاء جميع مدخلات ومستلزمات الإنتاج، تعتبر حوافز نوعية لم يحظ بها أي قطاع آخر في البلد.

وأعلن الاتحاد عن استعداده الكامل للتعاقد مع كبار مستوردي الملابس الجاهزة لتوفير الكميات المطلوبة من الملابس، وبجودة أفضل وتكلفة أقل، لكل الأصناف التي يتم استيرادها من الخارج وبنفس المواصفات.

وأكد أن استمرار إغراق السوق المحلية بمنتجات الملابس الجاهزة المستوردة من الخارج يعد ضربة موجعة للإنتاج المحلي في هذا القطاع، ويهدد مصير عشرات الآلاف من الأفراد والأسر الذين يعملون في هذا القطاع.

مقالات مشابهة

  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • هل موت الراقصة خلال ذهابها للعمل يجعلها شهيدة؟ .. أزهري يفجر مفاجأة
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • اتحاد المنسوجات يرحب بسريان تنفيذ القرار الجمهوري بشأن الامتيازات لقطاع المنسوجات