متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة شمس الكويتية سبب طرح أغنيتها الجديدة “أنا عايزة بحر” خلال موسم الصيف الحالي، رغم تسجيلها منذ فترة طويلة.

وقالت شمس إنها متواجدة حالياً في الساحل الشمالي بمصر، وقد شعرت أنها بحاجة لطرح هذه الأغنية موضحةً: “مبحبش الساحل الشرير، والطيب أحسن، التاني زحمة وناس كتير”.

وعن علاقاتها وصداقاتها في الوسط الفني، قالت شمس: “معنديش أصدقاء في الوسط الفني كتير في الخليج أو مصر… واللي يخاف من تصريحاتي أو كلامي بيبقى خايف يترد عليه لو عنده نية يقول حاجة مش كويسة”.

وكانت شمس قد كشفت تفاصيل تجربتها التمثيلية مع المخرج خالد يوسف، في رمضان الماضي من خلال مسلسل “سره الباتع”، قائلةً إنها لم تحب تجربة التمثيل وليست مستعدة لتكرارها، والسبب أنها تعشق حياة الحرية والانطلاق، وحياة الممثلين محصورة ما بين الكارافان ومواعيد التصوير.

وعن ظهورها المتأخر في مشاهد مسلسل “سره الباتع”، أكدت شمس الكويتية أن ذلك حدث بناءً على طلبها هي بعدما ألحّ عليها المخرج خالد يوسف للمشاركة في العمل، فوافقت لكن بشرط تقليل عدد مشاهدها ما أمكن.

main 2023-08-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»

رحلت عن عالمنا صباح اليوم، كوليت فافودون، أرملة المخرج العالمي يوشف شاهين، لتلحق به بعد 16 عاما من وفاته، عقب قصة حب كبيرة جمعتهما، ورفض تام منه لموضوع الزواج، حتى نجحت في أن تكون الزوجة الأولى والأخيرة في حياته.

آخر ظهور لأرملة المخرج يوسف شاهين

وكان آخر ظهور لأرملة يوسف شاهين،  كوليت فافودون، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، عام 2019، عبر خلال فيلم تسجيلي بعنوان «احكيلي»، قدمته المخرجة والمنتجة ماريان خوري.

وكشف الفيلم، عن أسرار وكواليس لأول مرة، عن عائلة يوسف شاهين، خاصة زوجته كوليت فافودون، التي كانت ترفض الظهور الإعلامي، وترغب في أن تكون حياتهما الشخصية لها خصوصية شديدة، وحصد الفيلم جائزة الجمهور من مهرجان القاهرة.

أول لقاء يجمع يوسف شاهين مع كوليت فافودون

وكان أول ظهور يجمع كوليت فافودون مع زوجها المخرج يوسف شاهين عام 1955 في باريس؛ إذ جمعتهما الصدفة، ونجحت في أن تكون الزوجة الأولى له، واحتفلا بزواجهما في كنيسة «فلمنج» بمدينة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • هيئة الدواء للمواطنين: الدواء اللي بتدور عليه ومش لاقيه ميعتبرش ناقص لهذا السبب
  • اردول: الخال “بشير” تهجمت عليه مليشيا الدعم السريع في منزله بالحاج يوسف
  • آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • «من أصل فرنسي».. أبرز المعلومات عن كوليت فافودون أرملة يوسف شاهين (صور)
  • وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • ريهام عبد الغفور تعيش حالة من النشاط الفني وتشارك فى السباق الرمضانى
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير