كشف محمد حسن رئيس شعبة الادوات المكتبية بغرفة التجارة ،تفاصيل تفاصيل الاستعداد لانطلاق معارض أهلا مدارس.

 

مدارس الغربية جاهزة لاستقبال امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني فتح باب التقدم للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية

 وقال "حسن" خلال تصريحاته ببرنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين، إن الأهالي تنتظر معارض "  اهلا مدارس  " كل عام ، وأصبح حدث سنوي يرتبط به الأسر، قائلا: :" بنقدم شركات كبيرة بالمعرض".

 

وأشار إلى  أنه لم يتم تحديد موعد افتتاح المعرض ، ولكنه سبكون مع بدايات شهر سبتمبر، وسيستمر لمدة ١٥ يوم، لافتا إلى  أن المعرض سيكون في صالة الصندوق الاجتماعي بمدينة نصر ، ويضم عدد من المبادرات مثل العربات المتنقلة ، فضلا عن شوادر المعرض بالشوراع .

 

وواصل حسن أن شوادر المعرض تنتشر بالميادين العامة ، ويتم الاعلان عن الاماكن قبل انطلاق المعرض، لافتا إلى أن  خصومات تصل ل ٣٠٪؜ بمعارض اهلا مدارس ، وهناك معارض تتم في المحافظات البغيدة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معارض أهلا مدارس اهلا مدارس الأدوات المكتبية

إقرأ أيضاً:

بعد منشور النظام لن يسقط إلا بالقوة.. قرار بحبس معارض مصري بارز

أعلن المحامي المصري البارز، خالد علي، أن نيابة أمن الدولة العليا قررت، فجر الخميس، بالحبس الاحتياطي بحق لمعارض، يحيى عبدالهادي، لمدة 15 يوما على ذمة تحقيقات في اتهامات بالانضمام "لجماعة إرهابية"، وذلك بعد عامين على خروجه من السجن بعفو رئاسي.

وقال علي في منشور عبر صفحته بمنصة فيسبوك إن النيابة أصدرت قرارا بحق عبدالهادي "بالحبس لمدة 15 يوما"، ووجهت إليه اتهامات "الانضمام إلى جماعة إرهابية وإساءة استخدام وسائل التواصل وبث ونشر إشاعات وأخبار كاذبة وارتكاب جريمة من جرائم تمويل الإرهاب والتحريض على ارتكاب جريمة إرهابية".

وأشار إلى أنه "تم مواجهته بمقال (إلى متي يصمت الجيش)"، في إشارة إلى التحقيقات، مضيفا أنه أثناء القبض عليه "شعر بأعراض ذبحة صدرية ... وسمحت النيابة بتسليمه الأدوية الخاصة به".

والأربعاء، قال المحامي في تدوينة سابقة إن المهندس عبدالهادي كان في سيارة وسط القاهرة حين "فوجئ بعدد من المواطنين يرتدون ملابس مدنية لم يفصحوا عن هويتهم قاموا بإنزاله عنوة واختطافه إلى مكان مجهول".

انتهى التحقيق الآن بحضور الأستاذ نبيه الجنادى، وصدر قرار النيابة بحبس المهندس يحى حسين عبد الهادى ١٥ يوم تحقيقات القضية...

Posted by Khaled Ali on Wednesday, July 31, 2024

وفي 23 يوليو الماضي، نشر عبدالهادي على حسابه بفيسبوك تدوينة جاء فيها: "إلى متى يصمت الجيش؟ لماذا لا يتحرك؟ لقد بلغ السيل الزبى... أغلبية المصريين في ضنك.. والفشل في كل اتجاه.. والفضائح تتوالى مغموسة بالفساد ويتحدث بها العالم .. والحاكم يعبث بكل شيء ولا يعبأ بأحد .. والمعارضة ليست إلا أصوات زاعقة لا تملك تغيير شيء.. هذا النظام لن يسقط إلا بالقوة، والقوة لا يملكها إلا الجيش.. أليس فيه من يغار على بلده؟".

وعبدالهادي كان من أوائل المعارضين الذين خرجوا من السجن بعفو رئاسي في 2022، عندما أعاد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي تفعيل لجنة العفو الرئاسي، وفق فرانس برس.

اسمه بقائمة "العفو الرئاسي".. محكمة مصرية تصدر حكما ضد معارض بارز قضت محكمة جنح أمن الدولة طواريء في مصر، الاثنين، بحبس المتحدث السابق باسم الحركة المدنية الديمقراطية، وأحد مؤسسيها، يحيى حسين عبد الهادي، أربع سنوات بتهمة "نشر أخبار كاذبة عمدًا داخل وخارج البلاد"، في وقت ذكرت تقارير بأنه على رأس قائمة تقدمت بها لجنة العفو الرئاسي للإفراج عنهم. 

وأُفرج عنه بعد أن قضى 3 سنوات خلف القضبان بتهمة نشر "معلومات كاذبة"، رغم أنه لم يُحكم عليه إلا قبل أسابيع من إطلاق سراحه.

وعبد الهادي (68 عاما) هو أحد رموز حركة "كفاية" التي كانت نشطة كثيرا خلال الانتفاضة الشعبية التي أطاحت بالرئيس الأسبق حسني مبارك في 2011.

ومنذ 2022، استأنف السيسي "الحوار الوطني" وأطلق سراح مئات السجناء السياسيين، لكن مدافعين عن حقوق الإنسان يقولون إن عدد الأشخاص الذين تم اعتقالهم في نفس الفترة يناهز على الأقل 3 أضعاف عدد الذين أفرج عنهم.

وتؤكد منظمات غير حكومية أن عشرات آلاف المعتقلين السياسيين مسجونون حاليا في مصر، ظروف كثر منهم صعبة للغاية، وفق فرانس برس.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة لدى مدارس التعلم النموذجية الأهلية
  • قائد الثورة يدعو إلى الخروج المليوني الواسع يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وسائر المحافظات
  • رئيس «هيئة الدواء» يحذر من بيع الأدوية على مواقع التواصل الاجتماعي
  • محافظ الإسماعيلية يعطي إشارة البدء لانطلاق "مبادرة 100 يوم صحة"
  • محافظ الإسماعيلية يعطي إشارة البدء لانطلاق "مبادرة ١٠٠ يوم صحة"
  • مجلس التعاون وإندونيسيا يوقعان على بيان مشترك لانطلاق مفاوضات التجارة الحرة
  • بعد منشور النظام لن يسقط إلا بالقوة.. قرار بحبس معارض مصري بارز
  • بـ32 جناحًا.. تدشين فعاليات مهرجان الفاكهة في طبرجل
  • تعاطي "فوق المتوقع" لاستثمار الموسم في تحسين البنى الأساسية وتعزيز النمو المستدام
  • عاجل - شاهد فيديو نجاة عبدالفتاح البرهان من محاولة اغتيال في السودان (تفاصيل)