تستكمل الاختبارات الخاصة بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي للاعبات مواليد 2004 غد الثلاثاء والخميس المقبل الموافقين 22 و24 أغسطس، في الثامنة والنصف مساءً، على ملاعب أكاديمية الأهلي بفرع النادي بمدينة نصر. 
 

رسميا..زد يضم شادي حسين لمدة ثلاث سنوات قادما من الاهلي


كان قطاع الناشئين بالأهلي قد أعلن فتح باب الاختبارات للاعبات مواليد 2004، من أجل إعداد فريق النادي للكرة النسائية لذات المرحلة السنية ، استعدادًا للمشاركة دوري الجمهورية للناشئات ، الذي يُلعب تحت إشراف الاتحاد المصري لكرة القدم.

 
وحدد الأهلي للراغبات في خوض الاختبارات الاتصال على رقم 01066969374، من أجل تسجيل البيانات الخاصة بهن قبل الحضور للنادي وتسهيل الإجراءات.

اختبارات مواليد 2005 ..

كان لنادي الأهلي قد قرر فتح باب الاختبارات لتجهيز فريق الكرة القدم النسائية مواليد ٢٠٠٥، والذي يشارك في دوري الناشئات، الذي ينظمه أيضًا اتحاد كرة القدم.

وفي هذا الصدد أكد شطة، مدير أكاديمية الأهلي، فتح باب الاختبارات يومي ٥ و٦ يوليو الماضي، على ملاعب الأكاديمية بمقر النادي بمدينة نصر، وأتيحت الاختبارات بالمجان، أمام اللاعبات مواليد ٢٠٠٥ وحتى ٢٠٠٩.

وأشرف على فريق مواليد ٢٠٠٥ أميرة يوسف، مدير أكاديمية الأهلي للكرة النسائية، والتي أكدت أن عددًا من لاعبات الأكاديمية سوف يتواجدن في صفوف الفريق المقرر تكوينه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى اختبارات الأهلي مواليد 2004 الاتحاد المصري لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي

نجح نادي المقاولون العرب للمرة الثانية على التوالي في إجراء اختبارات ناجحة لاكتشاف المواهب الجديدة في محافظة الإسكندرية.

و تضمنت الاختبارات عدة مراحل تنافسية كان الهدف الرئيسي هو اكتشاف المواهب الواعدة التي من الممكن أن تدعم صفوف فرق القطاع.

وكانت المرحلة الثالثة من الاختبارات الخارجية لناشئي المقاولون العرب بدأت منذ أيام في محافظة الإسكندرية، مدينة أبو قير بملعب المدينة الشبابية بأبو قير.

وشهدت الاختبارات في يومها في الإسكندرية بملعب نادي وابور المياه إقبالًا كبيرًا من اللاعبين الناشئين ، من مواليد 2005 وحتى 2017، وسيتم خلال هذه المرحلة الأولى اختيار العناصر المميزة لتأهيلهم للتصفيات بمقر النادي بمدينة نصر في القاهرة.

 

مقالات مشابهة

  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • الجمعه.. بدء اختبارات نادى"سيتى كلوب"فى الفيوم
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • اختبارات القدرات 2024: تفاصيل وإجراءات مهمة للطلاب المستقبلين
  • تدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة في المخا
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • إعلان من ناسا عن رائدي الفضاء "العالقَين" في المحطة الدولية
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة