مسلسل الفخ الحلقة 22 الثانية والعشرون مدبلجة - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عنمسلسل الفخ الحلقة 22 الثانية والعشرون مدبلجة

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال مسلسل الفخ الحلقة 22 الثانية والعشرون مدبلجة والذي يعتبر مسلسل الفخ هو تركي جديد من انتاج شركة Acun Medya و Fabrika Yapim

مسلسل الفخ

 

تدور قصة مسلسل الفخ حول ثلاثة اخوه هم ماهر وأوماي والمحامي اوموت انقتل ابوهم وفي هدا العالم لاينعرف من الشخص الطيب وشرير ومن المزيف والحقيقي وهم ليس مترابطين كما يعتقدون مقابل الاخوه جوفين وميتي وغونيش.

وهم بعيدين عن بعض ويفكرون نفسهم يحبو حياة المريحه وانهم يريدو موافقة والدهم اكثر من حبهم لبعض هل سيقفون مع بعض ضد عدوهم المشترك.

مسلسل الفخ الحلقة 22 الثانية والعشرون مدبلجة

كما ويريد اوموت الانتقام من هذه العائله التي يكرهها واكبر صراع لاوموت هي غونيش الى يفكرها حب حياته عند تعرفهم على بعض لكن غونيش لاتعرف من هو وماهدفه وبعدها ستقع بحبه لان هو سيعرف نفسه على أن هو شخص ثاني واسمه جنار يلماز. غونيش ستترك نفسها ومستقبل عائلتها بأيد اوموت .

مسلسل الفخ الحلقة 22 مدبلجة

العديد من الاحداث التي تتصارع في المجتمعات العربية والعالمية واليوم نحن بصدد كتابة مسلسل تركي مدبلج جديد وهو مسلسل الفخ التي اخذ في تحريك عمليات البحث منذ عرض مسلسل الفخ الحلقة 1 الاولي مدبلجة من مسلسل الفخ وهي تتحدث عن حياة الأشقاء الذين سلبت طفولتهم منهم، ويحاولون الانتقام من شخص غني كان السبب في تغيير حياتهم، وتقف ابنة العدو الذكية والقوية أمام من خططوا لهذا الانتقام لعدة سنوات.

وتعرض وكالة سوا لمتابعينها مسلسل الفخ الحلقة 22 الثانية والعشرون مدبلجة كاملة عالية الجودة HD " مــن هــنــا "

 

ابطال مسلسل الفخ

– ياغيز جان كونيالي .
– أكين أكينوزو .
– بانسو سورال .
– طلعت بولوت.
– اونور دورماز .
– ناز جوكتان .
– ايلول سو سابان.
– غمزة سو سابان .
– ابراهيم شاهين .
– رضا كوجا اوغلو .
– ايلايدا شيفيك .
– امير بنديرلي اوغلو .

إعلان مسلسل الفخ   المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس

مسلسل انترفيو.. تزايدت معدلات بحث الجمهور عن تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «انترفيو»، بطولة الفنانة رنا رئيس، وذلك بعد عرضها الأربعاء الماضي، عبر منصة «watch it» الرقمية، وتصدرت الأكثر مشاهدة على المنصة عقب عرضها.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو، بمشهد غامض قبل 20 يومًا من تاريخ الانترفيو، تمثل في اعتداء الفنان حازم إيهاب، بالضرب على أحد الموظفين في الشركة التي يعمل بها، لتتوالى بعد ذلك الأحداث، من خلال ذهاب نادين «رنا رئيس»، لإجراء إنترفيو للعمل كمحللة بيانات في شركة التي تدير تطبيق «match maker» الذي يُمكن مستخدميه من العثور على شريك الحياة المثالي.

مسلسل انترفيو

دخلت نادين في تنافس مع عدد من المتقدمين إلى نفس الوظيفة من بينهم ديانا هشام، ونور بدر الدين، ليضعهم رامي «خالد شباط»، والذي يكون مالك الشركة في اختبار لاختيار الأفضل بينهم.

مسلسل انترفيو

كشفت نادين لصديقتها عن إعجابها بـ رامي، وأنه السبب وراء رغبتها في العمل بالشركة، حيث أنها لم يتم قبولها من البداية لإجراء إنترفيو، ولكنها احتالت عليهم حتى تلتحق بالعمل معهم وتحقق حلمها.

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو، يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس، ويشارك بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب، ونور بدر، وخالد جواد، وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

مواعيد عرض مسلسل انترفيو

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثانية والثالثة من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الـ 12 من منتصف الليل أسبوعيا، عبر منصة watch it الرقمية، وشاشة DMC.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

قبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»

«watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس