نفت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن في بيان للبورصة، ما يتردد عن تفاوضها مع عدد من الجهات للمشاركة أو استئجار بعض أو كل وحدات الإنتاج لمصنع العلف ومزارع الأمهات ومعمل التفريخ ومزراع التسمين والمجزر الآلي.

قالت أنها شكلت لجنة لدراسة الاستفادة المثلى لبعض أصول الشركة ودراسة ما يرد من عروض، مؤكدة أن اللجنة لم تقم حتى تاريخه بالوصول إلى قرار أو عرض مقترحات أو بدائل للاستفادة من أصول الشركة بالطريقة التي تحقق مصالح الشركة ومساهميها.

 

يشار إلى أن الإسماعيلية مصر للدواجن،  سجلت صافي خسارة بلغ 55.25 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل 21 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تفاوض أصول

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تحسم جدل رجوعها لطليقها حسام حبيب.. بيان عاجل يكشف مفاجأة

خرجت النجمة شيرين عبدالوهاب عن صمتها لتحسم حقيقة رجوعها لطليقها الفنان حسام حبيب بعد تداول أنباء عدة تزعم عودتهما، وذلك بعد تصريح شقيقها المثير للجدل.

رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. استغاثة من شقيقها تلمح لوقوعها في كارثة جديدة (شاهد) شيرين عبدالوهاب تحسم حقيقة رجوعها لطليقها حسام حبيب

أصدرت شيرين بيانًا عاجلًا نفت خلاله عودتها لطليقها حسم حبيب مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام والتقدير.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما أشارت إلى أنها تستعد لاستئناف نشاطها الفني خلال الأيام القادمة من خلال طرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء عدد من الحفلات الفنية.

وتهيب شيرين عبدالوهاب المواقع الإخبارية وكافة وسائل التواصل الاجتماعي، بضرورة تحري الدقة فيما يتعلق بحياتها الشخصية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثار شقيق شيرين عبدالوهاب، جدلًا واسعًا بتدوينة غامضة، اعتبرها البعض تلميحًا غير صريح منه لعودتها إلى طليقها حسام حبيب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك". 

شقيق شيرين عبدالوهاب يلمح لعودتها إلى حسام حبيب

كتب شقيق شيرين: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم اني بلغت اللهم فاشهد، اني عملت اللي عليا وانت شاهد .. لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم"، ما أثار قلق الجمهور على شقيقته متسائلين عن حقيقة عودتها لطليقها رغم الأزمة الأخيرة التي انتهت داخل أروقة النيابة.

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد

كان آخر ما صرح به محمد عبدالوهاب شقيق شيرين حول حالتها الصحية والنفسية جراء أزمتها الأخيرة، إنها تصالحت مع حبيب أمام جهات التحقيق، وبدأت لرحلة علاجية حتى تعود لحياتها وبناتها مجددًا، مشيرًا إلى أن لا يتمنى سوى عودة شقيقته لجمورها ونجاحاتها الفنية، ووقوفها على قدميها مرة أخرى.

شقيق شيرين عبدالوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية

وكتب خلال تعليق له على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": “والله وحياة نظر أمي ولا يفرق معايا شكلي وإني كويس ولا وحش، اللي يفرق دلوقتي إنها تقف تاني على رجليها وتنسى الفترة دي كلها وترجع تاني تمتع الناس بفنها وأغانيها وأفلامها وبرامجها ومسلسلاتها، بأمر الله وهتفتكر الأيام دي وتضحك عليها".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما حرص على طمأنة الجمهور على صحة شيرين عبد الوهاب مؤكدًا إنها بخير وأمان وصحة جيدة، كما طالبهم بضرورة الدعاء لها حتى تسترد صحتها وعافيتها مجددًا.

صلح شيرين عبدالوهاب مع شقيقها محمد

جاءت تصريحات شقيق شيرين عبدالوهاب بعد تصالحه معها عقب انتهاء الأزمات التي وقعت بينهما مؤخرًا، حيث سبق وأقامت ضده دعوى، إلا أنها تنازلت عنها بعد تعرضها لأزمة صحية في واقعة التشاجر مع حسام حبيب، ودخولها المستشفى حتى تماثلت للشفاء وعادت معه إلى منزل العائلة.

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد

مقالات مشابهة

  • "بشائر بإنتاج وفير" من 30 إلي 60 جنيه.. الإسماعيلية تستعيد عرش المانجو
  • خطوة جريئة تحسم الجدل وتكشف تفاصيل جريمة ”غالب القاضي”
  • «أصول وبخيت» توقع اتفاقية للاستحواذ على 51% من «تقنية التشغيل المتطورة»
  • «أسمنت سيناء» ترفع رأسمالها 2.6 مليار جنيه في البورصة
  • «أكت فاينانشال»: الطرح الخاص بزيادة رأس المال يصل لـ 17.5 مليار جنيه
  • أكت فاينانشال للاستشارات تعلن نتيجة الطرح الخاص
  • غدا.. أول يوم تداول لـ «لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي» بسوق البورصة الرئيسي
  • توزيعات «المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي» تبدأ 5 أغسطس بنصف جنيه لكل سهم
  • أرباح شركة "سبكيم" السعودية الصافية تهبط 61% في الربع الثاني
  • شيرين عبدالوهاب تحسم جدل رجوعها لطليقها حسام حبيب.. بيان عاجل يكشف مفاجأة