تسبب البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام فى اتحاد الكرة في أزمة حادة بين الجبلاية برئاسة جمال علام ورابطة الأندية المحترفة .

 وأكدت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة، أن الهجوم الضاري على الخواجة بيريرا من جانب رابطة الأندية المحترفة بداعي تكبيده خزينة الجبلاية آلاف الدولارات دون تحقيق أي تطور ملموس في التحكيم تسبب فى حالة غضب داخل الجبلاية .

 

وشددت على أن  مسؤولو اتحاد الكرة رفضوا فرض الوصاية من جانب رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب على ملف البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام. 

وأشارت إلى أن البرتغالي فيتور بيريرا ينتظر عقد جلسة مع مسؤلي اتحاد الكرة لوضع الرتوش الأخيرة والتعرف على مصير استمراره من عدمه بعد هجوم رابطة الأندية المحترفة عليه.

وأفادت بأن الآونة الأخيرة شهدت خلافا حادا بين اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة والمهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات حول الإطاحة بالبرتغالي فيتور بيريرا.  

بنود مثيرة| 6 شروط فرضها كولر في تجديد عقده مع النادي الأهلي تطور جديد| الأهلي يصعد أزمة حسين الشحات لـ «فيفا».. و«الشيبي» يستنجد بالقضاء مخطط ثروت سويلم لإقصاء بيريرا

 

ولفتت إلى أن اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة يقود لوبي الإطاحة بالبرتغالي فيتور بيريرا من رئاسة لجنة الحكام فى قادم الأيام. 

وطرح ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، عبر تصريحات تلفزيونية الاستعانة بخدمات أحد الثنائي جمال الغندور وسمير عثمان من اجل تولى منصب رئيس لجنة الحكام فى حال الاطاحة بالبرتغالي بيريرا.

وأبدي ثروت سويلم ، استياءه من منح اتحاد الكرة راتبا للبرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام الذى تخطي 120 ألف دولار.

وشدد سويلم، لمسؤولي الجبلاية على انه يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام مصريًا ويعرف ثقافة التحكيم المصري على غرار جمال الغندور وسمير عثمان.

وأشار ثروت سويلم ، لمسؤولي الجبلاية إلى أنه لو استمر فيتور بيريرا في رئاسة لجنة الحكام فلن يحدث أي تقدم وتطور بشأن التحكيم المصري.

وطرح ثروت سويلم ، عضو رابطة الأندية المحترفة اسماء لخلافة البرتغالي فيتور بيريرا جاء أبرزها : سمير عثمان ومحمد فاروق وجهاد جريشة وجمال الغندور.

تطور خطير| مهلة 24 ساعة لحسم مصير زيزو.. وبند مثير يهدد الزمالك زيزو مش للبيع| نجوم الزمالك يرفضون رحيله.. و"السوبر ستار" يحسم الجدل عامر حسين يرفض استبعاد بيريرا
 

فيما رفض عامر حسين عضو مجلس الادارة المشرف علي المسابقات في تصريحات إذاعية دعوات اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الاندية برحيل بيريرا رئيس لجنة الحكام.

وتمسك عامر حسين بوجود بيريرا لعدم وجود أية فائدة منه وطلب من اللواء ثروت سويلم تخفيف الهجوم علي البرتغالي الأمر الذى تسبب في خلاف بين ثنائي رابطة الأندية المحترفة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيريرا لجنة الحكام اتحاد الكرة جمال علام رابطة الأندية المحترفة ثروت سويلم عامر حسين بیریرا رئیس لجنة الحکام اتحاد الکرة عامر حسین

إقرأ أيضاً:

خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة

كشف  الإعلامي خالد الغندور عن رغبة خالد عبد الفتاح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في الرحيل من صفوف المارد الأحمر.

وقال خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور، خالد عبد الفتاح  قد طلب من كولر المدير الفني للنادي الأهلي السماح له  بالرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية.

محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا

وأضاف الغندور بعد أن  أصبح عبد الفتاح   البديل الخامس في قائمة المدافعين للفريق مما يقلل من فرصة مشاركته مع الفريق بشكل أساسي.

واختتم الإعلامي تصريحاته قائلا أن  كولر سوف يناقش أمر رحيل خالد عبد الفتاح مع لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة وسيبلغ عبد الفتاح بالقرار.

مقالات مشابهة

  • إيقاف سمير زاوي شهرا كاملا
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • ترشيح 4 أسماء لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون