قُتلت مستوطنة إسرائيلية تبلغ 40 عاماً، وأصيب رجل بجروح خطيرة، اليوم الإثنين، بعملية اطلاق نار في جنوب جبل الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت قناة "i 24" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني، اليوم الاثنين، أنه تم تقديم العديد من عمليات الإنعاش للقتيلة في الميدان، لكن في النهاية لفظت أنفاسها، لافتة إلى إصابة رجل آخر بجروح خطيرة في  الهجوم، تم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وقال موشيه براشيت، مسعف الطوارئ في نجمة داود الحمراء، إن "الرجل والمرأة كانا بالقرب من السيارة فاقدين الوعي، ويعانيان من إصابات ناجمة عن أعيرة نارية".

وأضاف أنه بـ "التعاون مع القوة الطبية في الجيش الإسرائيلي، قدمنا لهم الإسعافات الأولية الذي تضمن وقف النزيف، وتم إجلاء الرجل المصاب بجروح خطيرة في سيارة العناية المركزة العسكرية إلى المستشفى".. وطبقاً للقناة، "تبحث قوات الجيش الإسرائيلي عن المشتبه بهم حول مكان الحادث".

انباء أولية عن تعرض مركبة مستوطنين قرب الخليل لأطلاق النار وتقول الانباء المتوفرة لغاية الآن ان عملية اطلاق النار اسفرت عن عدة إصابات بجروح خطيرة قرب مستوطنة كريات أربع في محيط مدينة الخليل https://t.co/3R0uwk1R7A pic.twitter.com/iorQa3CPRu

— مكان الأخبار (@News_Makan) August 21, 2023

وكانت هيئة البث الإسرائيلية  أفادت  بسقوط عدة إصابات بجروح خطيرة  جراء عملية إطلاق نار قرب مستوطنة كريات أربع، المقامة في الضفة الغربية .

وقالت هيئة البث، في  منشور عبر حسابها على منصة إكس، اليوم الإثنين : "هناك أنباء أولية عن تعرض مركبة مستوطنين قرب الخليل لإطلاق النار".

وأشارت إلى أن  "الأنباء المتوفرة لغاية الآن تفيد بأن عملية إطلاق النار أسفرت عن عدة إصابات بجروح خطيرة، قرب مستوطنة كريات أربع في محيط مدينة الخليل".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إسرائيل بجروح خطیرة

إقرأ أيضاً:

وفاة إمرأة وإصابة 6 آخرين في حادث بغليزان

لقي شخص حتفه، وأصيب 6 آخرين بجروح، إثر حادث مرور وقع اليوم السبت، على مستوى الطريق الوطني رقم 04 بمنطقة كانطوني ببلدية المطمر في غليزان.

وحسب بيان للمديرية العامة للحماية المدنية، تدخلت ذات المصالح، على الساعة 14 سا و13 دقيقة، من أجل حادث تصادم تسلسلي لثلاث مركبات.

وخلف الحادث وفاة إمرأة وإصابة 06 أشخاص بجروح مختلفة تم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى محمد بوضياف. أما الضحية المتوفية تم نقلها إلى مصلحة حفظ الجثث.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 فلسطينيين برصاص إسرائيلي شمالي الضفة الغربية المحتلة
  • وفاة إمرأة وإصابة 6 آخرين في حادث بغليزان
  • الاحتلال يرصد 10 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان نحو الجليل الأعلى
  • تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • حريق بمستوطنة كريات شمونة جراء سقوط صاروخ من لبنان
  • 7 شهداء في جنين والمقاومة تتوعد بالتصعيد في الضفة الغربية
  • مقتل سبعة فلسطينيين في عملية عسكرية إسرائيلية في جنين  
  • مقتل 5 فلسطينيين في هجوم عسكري إسرائيلي على جنين
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعترض صواريخ من لبنان قبل وصولها إلى مستوطنة كريات شمونة