نجح الصربي نوفاك دجوكوفيتش بعد نهائي ماراثوني استمر قرابة 4 ساعات في إضافة لقب جديد لدولاب بطولاته المرصع بالإنجازات، بتتويجه بطلا لسينسيناتي المفتوحة لتنس الأساتذة ذات 1000 نقطة.

واحتفل النجم الصربي المصنف الثاني عالميا بفوزه المثير فجر الاثنين، في النهائي على النجم الإسباني الواعد كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالميا، بمجموعتين لواحدة في المباراة النهائية من البطولة والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر دجوكوفيتش وهو يمزق قميصه عقب نهاية المباراة، احتفالا بفوزه على ألكاراز.

Novak Djokovic, la pura verdad. pic.twitter.com/UW56hcnBCw

— VarskySports (@VarskySports) August 21, 2023 إقرأ المزيد إيقاف لاعب تنس مدى الحياة بسبب التلاعب بنتائج المباريات

وثأر دجوكوفيتش من خسارته أمام الإسباني ألكاراز في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، والتي أقيمت في شهر يوليو الماضي في إنجلترا.

ورفع النجم الصربي دجوكوفيتش عدد ألقابه هذا الموسم إلى 4، وهو ثالث لقب كبير ينجح في الفوز به، بعد بطولتي أستراليا المفتوحة، ورولان جاروس، بالإضافة لبطولة أديلايد الأسترالية.

كما أن نوفاك واصل تربعه على صدارة المتوجين ببطولات الماسترز، بإجمالي 39 لقبا، ليبتعد بفارق 3 بطولات عن النجم الإسباني رافائيل نادال.

ولقب سينسيناتي هو الثالث للنجم الصربي في هذه البطولة بعد لقبي "2018، 2020"، وهو الـ95 إجمالا في مسيرته "الأسطورية" في ملاعب الكرة الصفراء، لينفرد بالمركز الثالث كأكثر اللاعبين فوزا بالألقاب، وفض الشراكة مع الأمريكي إيفان ليندل، بعد الأمريكي جيمي كونرز (109 لقب)، والنجم السويسري روجر فيدرير "103 لقب".

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا دجوكوفيتش

إقرأ أيضاً:

برو عن استشهاد نصرالله: ولّد فينا الثأر ضد العدو

أعلن عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان رائد برو، يوم الثلاثاء أنّه "ما زلنا في بداية الجولة الأولى من حرب نملك فيها الثقة بجاهزيتنا لها".

وأشارفي حديثه لـ "الميادين" إلى أنّه "إذا كان العدو قد نال منا في زاوية لها علاقة بالبعدين السيبراني والأمني فإنه غير قادر على تحقيق أهداف سياسية"، متابعاً "بنك الأهداف المتوفر حالياً عند العدو لا يؤثر في مسار المعركة ونحن على أعلى جاهزية في الميدان".

وعن استشهاد السيد نصر الله، قال برو:" ولّد فينا الثأر ضد العدو ونحن أكثر شدةً والميدان بيدنا ونحن العارفون لأرضنا وترابنا".

وعن مصير حزب الله بعد استشهاد السيد نصرالله، أوضح: "المقاومة بألف خير على صعيد القيادة والذخائر والتواصل مع جبهات المحور". (الميادين)

مقالات مشابهة

  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • برو عن استشهاد نصرالله: ولّد فينا الثأر ضد العدو