تمكنت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد من ضبط المتهم بقتل صاحب مقهي نطاق حي الزهور، وذلك بعد ساعات من الحادث، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 


وكشف مصدر أمني رفيع المستوي عن تفاصيل ضبط المتهم في واقعة قتل صاحب مقهي ببورسعيد، حيث يدعي م ج ح ويبلغ من العمر 33 عاما، ويعمل سائق، ومقيم بنطاق حي الزهور، وأمكن ضبطه قبل أن تمر ساعات علي الحادث، وقبل أن يحاول الفرار.


وأوضح المصدر أن اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد كان قظ تلقي بلاغا بمقتل صاحب مقهي بحي الزهور علي يد آخر، ووجه الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهم علي الفور، وأمر بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي جهات التحقيق نظر القضية.


وتمكن فريق البحث الجنائي عن طريق جمع المعلومات وتفريغ آلات المراقبة من تحديد هوية القاتل والسلاح، وتمكن الضباط من خلال الكمائن الثابتة والمتحركة من ضبط المتهم، وذلك قبل أن يحاول الهروب من قبضة الأمن، وجري تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وعرض المتهم علي جهات التحقيق.


وكان مستشفى الزهور جثة سالم محمد سالم ويبلغ من العمر 28 عاما، وذلك نتيجة طعنة نافذة بالصدر والرقبة، وذلك نتيجة اعتداء من آخرين بمنطقة الزهور أمام مدرسة عثمان، وأكد شهود العيان أنه تعرض للطعن في الصدر والرقبة علي يد سائق سيارة أجرة.


يذكر أن فريقا من جهات التحقيق قد ناظر الجثة بالمشرحة، وعاين مسرح الجريمة والمقهي، وأمر بالتحفظ علي الجثمان واستدعاء الطب الشرعي، ويجري العمل علي إنهاء إجراءات الطب الشرعي، والتصريح بالدفن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: واقعة قتل بورسعيد إدارة البحث الجنائي أجهزة الأمن الإجراءات القانونية

إقرأ أيضاً:

مقتل سائق في مشاجرة بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي مسن يعمل سائقا ويعاني من أمراض القلب مصرعه إثر تعدي آخر عليه بالضرب بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

مقتل سائق ضربا بسبب أرض زراعية 

تلقي المقدم محمد السعودي رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي جثة سائق في عقده السادس يعاني من أمراض القلب إثر تعدي آخر عليه بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية ملك المتهم بجوار منزل المجني عليه حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة قام خلالها المتهم بضرب المجني عليه أرداه قتيلا، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق «توك توك» دهس طالبًا بكورنيش المعصرة
  • نزاع على قطعة أرض.. حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • مقتل سائق في مشاجرة بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية بكرداسة
  • التحقيق في واقعة التحرش بأجنبية بالمعادي
  • القبض على المتهم بسرقة فيللا نجل شقيق المطرب عمرو دياب
  • جهات التحقيق تستجوب المتهمين بغسل مليونى جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • قضية «فتاة التجمع».. ننشر حيثيات سجن «سائق أوبر»
  • تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»
  • بأسلوب النشل.. التحقيق مع المتهم بسرقة المواطنين في المرج