أكد الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية انه في إطار استعدادات منطقة الشرقية الأزهرية لبدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على الوجه الأكمل، تم عقد إجتماعا مع أسامة الباشا مدير إدارة التنسيق اليوم بديوان عام المنطقة لبحث آليات تنفيذ ضوابط ندب المعلمين بكافة الإدارات التعليمية لجميع التخصصات.

وطالب رئيس المنطقة مدير إدارة التنسيق لمنطقة الشرقية بتنفيذ المقترح المتفق عليه لسد العجز بتنفيذ خطابات الندب بين المعاهد طبقًا للرؤية التي أقرها رئيس الإدارة المركزية منذ العام الماضي.

بيطري الشرقية: تحصين 418 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع

وشدد رئيس المنطقة على ضرورة الاستعداد الجيد وتنفيذ حركة الندب والنقل لصالح العمل مع التأكيد على تفعيل كافة الضوابط المعمول بها لسد عجز بعض التخصصات.

وناشد رئيس الإدارة المركزية بتغليب مصلحة العمل وبذل المزيد من الجهد مطالبًا مديري الإدارات التعليمية عدم التهاون في تنفيذ خطابات الندب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ازهر الشرقية الإدارات التعليمية الشرقية الأزهرية العام الدراسي الجديد رئيس الإدارة المركزية للعام الدراسي الجديد

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، مصر رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة 101، والمُمتدة غلى شهر أكتوبر 2025.
جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم الخميس، في القاهرة، بحضور المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.
أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلالمقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 15 على الحدود مع لبنانويأتي انتخاب مصر في اجتماع مجلس إدارة المنظمة لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عامًا.بنود الاجتماعوتستضيف القاهرة هذا الاجتماع بعضوية مصر وفلسطين وقطر والمغرب وليبيا، فضلًا عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من البنود، منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة 100 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية 50 لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024.
بالإضافة إلى المسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين 100 و101، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

مقالات مشابهة

  • الخطة الزمنية للعام الدراسي بجامعة الإسكندرية.. «مواعيد الامتحانات»
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • اليوم العالمي للمعلم| الإحصاء: معلم لكل 27 تلميذًا للعام الدراسي 2023/2024
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي
  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • بالمدارس والجامعات.. الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024 - 2025
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر الماضي
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر