أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس أمم آسيا 2023 التي تقام في قطر في الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير أن استاد لوسيل المونديالي سوف يحتضن المباراة الافتتاحية والختامية للحدث الآسيوي المرتقب.

وتحتضن منافسات البطولة الآسيوية 6 استادات مونديالية أخرى وهي البيت، الجنوب، الثمامة، أحمد بن علي، المدينة التعليمية، خليفة الدولي بالإضافة لاستادي جاسم بن حمد وعبدالله بن خليفة وهي مقرات ناديي السد والدحيل على التوالي وهما بطلي دوري نجوم قطر.

أخبار آرسنال اليوم.. التشكيل المتوقع لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي موعد مباراة الاتحاد والرياض في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023

واستضافت قطر سابقا كأس أمم آسيا في مناسبتين عامي 1988 و2011 ويعد المنتخب القطري هو حامل لقب أخر بطولة عام 2019.

وأكد السيد جاسم عبدالعزيز الجاسم الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لكأس أمم آسيا قطر 2023 أن قطر سعيدة باستضافة البطولة الآسيوية للمرة الثالثة على أرضها، وأن هذه النسخة سوف تكون الأفضل تنظيما حتى الآن.

وأضاف الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لكأس أمم آسيا قطر 2023 أننا نترقب بكثير من الحماس عودة أجواء كرة القدم العالمية إلى الاستادات في قطر وامتلاء المدرجات مجددا بالجماهير والذين من المتوقع توافدهم من شتى دول آسيا لحضور مباريات الحد الرياضي المرموق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال الدوري السعودي الدوري الانجليزي كريستال بالاس التشكيل المتوقع

إقرأ أيضاً:

شراكة استراتيجية بين «ميرال» و«الدار للتعليم»


أبوظبي (الاتحاد)
وقعت ميرال، و«الدار للتعليم»، مذكرة تفاهم لتطوير وتنفيذ مجموعة متنوعة من المبادرات التعليمية المؤثرة والتفاعلية لطلاب 12 مدرسة تابعة لـ «الدار للتعليم» في أبوظبي.
حضر التوقيع محمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لميرال، وسحر كوبر الرئيسة التنفيذية للدار للتعليم، فيما وقع مذكرة التفاهم تغريد السعيد المديرة التنفيذية للاتصال المؤسسي وتسويق الوجهات في ميرال، وديف تايلور الرئيس التنفيذي للعمليات في الدار للتعليم.
وستشمل المبادرات ضمن هذه الشراكة عقد سلسلة من الحوارات الفصلية بين خبراء القطاع حول مجموعة من المواضيع بهدف إلهام الطلاب وتثقيفهم. وسيتم إتاحة فرص للتدريب نصف سنوية في المدن الترفيهية في جزيرة ياس للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاماً، لتزويدهم بالخبرة العملية في قطاعي السياحة والترفيه.
علاوة على ذلك، سيتم تنفيذ المبادرات التي تركز على الاستدامة، منها على سبيل المثال تنظيف الشواطئ والصحراء، والمشاركة في مبادرة المحافظة على الطيور الجارحة، وهي عبارة عن تعاون بين صندوق محمد بن زايد للمحافظة على الطيور الجارحة وميرال و«الدار للتعليم» بهدف تعزيز أعداد الطيور الجارحة المحلية.
وفي إطار الاتفاقية، سيستفيد الطلاب أيضاً من الرحلات الميدانية والجولات في المدن الترفيهية في جزيرة ياس.
وقالت تغريد السعيد، المديرة التنفيذية للاتصال المؤسسي وتسويق الوجهات في ميرال: تسلط هذه الشراكة الضوء على التزامنا بالتعليم كأحد المحاور الرئيسية ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية، وتعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة، ومن خلال القيام بذلك، نسعى إلى تعزيز القيمة المستدامة وخلق تأثير إيجابي دائم داخل مجتمعنا.
وقال ديف تايلور الرئيس التنفيذي للعمليات في الدار للتعليم: نهدف من خلال إشراك طلابنا في تجارب الحياة العملية وتعزيز شعورهم بالمسؤولية المجتمعية والبيئية إلى تزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لتمكينهم من قيادة المستقبل.

أخبار ذات صلة «الأرشيف والمكتبة الوطنية» يُكرِّم الفائزين بمشاريع الهوية ميرال تنظم زيارة لطلبة برنامج التوجيه الجامعي والمهني إلى مرافقها

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • شراكة استراتيجية بين «ميرال» و«الدار للتعليم»
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • وداعاً لكأس غرب آسيا للشباب: اليمن يخسر بطاقته بعد فوز سوريا على البحرين