أبدى الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ثقته في قدرته على المشاركة الأساسية مع ناديه الموسم الحالي خاصة في المواجهات الكبرى.
 

الدوري الإسباني.. ريال بيتيس واتلتيكو مدريد يتعادلان سلبياً


وأشارت تقارير إسبانية اليوم الإثنين إلى أن مودريتش بالرغم من استيائه لعدم التواجد الأساسي في بداية هذا الموسم إلا أنه يدرك جيدًا رؤية كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي بالاعتماد على الرباعي أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي وجود بيلنجهام" باعتبارهم مستقبل النادي.



وواصلت ، مودريتش يدرك جيدًا قيمة ناديه ، كذلك يعلم وصوله إلى عامه الـ 37 ، وأن الخبرة من المؤكد أن تكون مطلوبة في المواجهات الكبرى.
ونفى مودريتش وفقًَا لما أكدته التقارير وجود أي نية في الرحيل هذا الموسم عن الفريق.
كان نادي ريال الإسباني قد أعلن في يونيو الماضي رسميًا تجديد عقد النجم الكرواتي لوكا  مودريتش لاعب خط الوسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لموسم إضافي حتي 2024 .

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر " عن التجديد قائلاً : رسيمًا جددت إدارة الملكي التعاقد معولوكا مودريتش بعقد حتى 30 يونيو 2024.
كان الدولي الكرواتي مودريتش صاحب الـ37 عامًا إلى صفوف ريال مدريد في موسم 2012 لعب مع الملكي 488 مباراة بمختلف المسابقات ، ونجح في تحقيق 23 لقب خلال مسيراته مع العملاق الإسباني وهم 5 دوري أبطال أوروبا ، 5 ألقاب لكأس العالم للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 3 بطولات دوري ، 2 كأس ملك إسبانيا و 4 ألقاب. كؤوس السوبر الاسباني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كرواتيا الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تجديد عقد محمود خليل "فلفل"، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع "فلفل" على عقود تجديده مع الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع الكابتن هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة، ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس، حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة البيضاء.

ويعد "فلفل" من العناصر الأساسية لـ"كوماندوز الزمالك"، وحصد مع الفريق 14 بطولة، بواقع 4 ألقاب لدوري المحترفين، و3 ألقاب لبطولة أفريقيا للأندية، و3 ألقاب للسوبر الإفريقي، ولقبان لكأس الكؤوس، ولقب للسوبر المصري، ولقب سوبر دوري محلي.

مقالات مشابهة

  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية