أقدم ثلاثة مسلحين، على إعدام شاب في أحد شوارع العاصمة صنعاء، بطريقة بشعة، بعد خلاف بين أخيه وأطفال آخرين في الحي.

وقالت مصادر محلية، إن الشاب أصيل المحضار، قتل على يد مسلح يدعى "رزاز سعيد محمد مصلح" ونجليه "يوسف وأسامة" في "حارة بير غدر" بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن الشاب المحضار تفاجأ أثناء وصوله إلى الحي بتعرض أخيه الأصغر للضرب على أيدي بعض أبناء جيرانه، فقام بأخذ أخيه وإدخاله إلى المنزل.

وأضافت المصادر أن والد الأطفال المعتدين، وأخويه خرجوا إلى الشارع واستدعوا الشاب المحضار، وأمسكوه وأطلقوا ثلاث رصاصات على منطقة الرأس والرقبة، بشكل مباشر.

اقرأ أيضاً أول مكون جنوبي يرفض دعوة المجلس الانتقالي بتشكيل وفد المفاوضات مع المليشيات الحوثية عودة أمراض خطيرة إلى محافظة خاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.. والمستشفيات تستقبل عشرات الحالات تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني صباح اليوم مليشيا الحوثي تعلن تجاوز ‘‘المرحلة الأصعب’’ وتبشر اليمنيين بانفراجة كبيرة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية مليشيا الحوثي تمنع تعليم الفتيات في المدارس الحكومية بدءًا من الصف السابع صنعاء .. قصةٌ (مَدَنيَّةٍ) لا مدينةً فقط! معلومات جديدة تقلب الأمور رأسا على عقب.. مليشيات الحوثي تنسف جهود صرف المرتبات والوفد العماني غادر غاضبًا.. ماذا حدث؟ بعد مغادرة الوفد العماني .. جماعة الحوثي تطلق تهديدات جديدة: لن نقف مكتوفي الايدي شاهد ..امرأة تشكي من سقوط سطح الجامع الكبير في إب بإهمال جماعة الحوثي نكاية بالخليفة عمر بن الخطاب قاضي حوثي ومرافقيه يعتدون على أحد المحامين داخل محكمة سنحان بالعاصمة صنعاء مسؤول حكومي يبشر المواطنين: الشرعية ستصرف مرتبات جميع الموظفين وإيران ستضمن تنفيذ الحوثي للشروط

وأشارت المصادر إلى أن الجناة الثلاثة، منعوا أهالي الحي من الاقتراب من الضحية ونقله إلى المستشفى، وتركوه ينزف في الشارع، وفي اللحظات الأخيرة نقل إلى المستشفى الأوروبي ليتوفى على الفور.

وأكدت المصادر أن الجناة الثلاثة لاذوا بالفرارعقب ارتكاب الجريمة مباشرة، فيما لم تحرك المليشيات الحوثية ساكنًا رغم أن وقوع الجريمة بالقرب من قسم الشرطة.

وتأتي الحادثة في ظل انتشار مخيف لجرائم القتل في مختلف المحافظات اليمنية، نتيجة انتشار السلاح والمليشيات، والمخدرات، والوضع الاقتصادي المتردي.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

صور نساء يمنيات في ساحة الأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية

نظمت الرابطة الانسانية للحقوق بالشراكة مع تحالف نساء لأجل السلام في اليمن، في ساحة الامم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية، معرضاً مصوراً لجرائم وانتهاكات المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني ضد المرأة اليمنية.

واحتوى المعرض الذي اقيم على هامش انعقاد الدورة الـ 56 لمجلس حقوق الانسان تحت عنوان (اخذوا مني كل شيء)، عشرات الصور التي توثق جرائم وانتهاكات المليشيات الحوثية بحق النساء في اليمن ومنها القتل والاختطاف والتعذيب في المعتقلات والاخفاء القسري.

وهدف المعرض، الى تذكير العالم بالمآسي اليومية التي تشهدها المرأة في اليمن ومنها تشكيل جهاز أمني خاص لإقتحام منازل النساء واعتقالهن واصدار احكام الإعدام بحق عدد من النساء المختطفات، وسعي المليشيات لتدمير مكانة وحياة النساء المخفيات في السجون وبث الرعب في نفوس كل امرأة يمنية لا تعمل معهم .

مقالات مشابهة

  • مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران»
  • صنعاء توجه تحذير أخير للرياض وتحدد أماكن في قلب العاصمة السعودية بنك أهداف مشروعة لقواتها المسلحة
  • نادي الأسير: إعدام الاحتلال الميداني بحق أسرى غزة جريمة حرب جديدة
  • صحيفة سعودية: عناصر الحرس الثوري الإيراني تحكم قبضتها على الأمن الحوثي
  • صور نساء يمنيات في ساحة الأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية
  • بين الرضوخ والمكاسب.. اتفاق غير معلن ينهي أزمة الطائرات المختطفة في صنعاء
  • أزمة حوثية تحت السطح.. تصدعات في الولاء وتقليص مرتقب للحقائب الوزارية
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • صنعاء.. مصانع المياه المعدنية تغلق أبوابها رفضاً لجبايات الحوثي
  • إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة