أعلنت إدارة المرور والنجدة في الشرطة في غزة ، اليوم الاثنين 21 أغسطس 2023، إحصائية حوادث السير بغزة وقعت خلال 24 ساعة الماضية وعدد الإصابات التي أسفرت عنها.

وقالت الإدارة، إن 12 حادث سير وقعت خلال 24 ساعة الماضية أسفرت عن 5 إصابات، إصابتين منها بجروح متوسطة ، و 3إصابات أخرى طفيفة.

وأشارت إلى أن أضرارًا ماديةً وتلفيات لحقت بـ 21 مركبة، جراء تلك الحوادث من بينها 8 دراجات نارية.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

16​عملاً للمقاومة الفلسطينية في الضفة خلال 24 ساعة الماضية

الثورة نت/
تصاعدت أعمال المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعة الماضية، إذ تم تسجيل 16 عملا مقاوما ، ضد أهداف تابعة لقوات العدو الصهيوني والمستوطنين.
وبحسب بيان لمركز المعلومات الفلسطيني “معطى” اليوم الخميس، فإن عمليات المقاومة توزعت بين خمس اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، اندلاع مواجهات في ست نقاط متفرقة، إلقاء وتفجير عبوات ناسفة نتج عنها إعطاب آلية عسكرية للعدو ، وخروج مظاهرة واحدة.

واندلعت مواجهات بين الشباب الثائر وقوات العدو الصهيوني في بلدة سلواد شمالي شرق رام الله، كما شيع أهالي بلد دير أبو مشعل جثمان الشهيد غسان غريب زهران الذي ارتقى برصاص قوات العدو.
وأطلق مقاومون النار تجاه قوات العدو في مخيم الدهيشة جنوبي مدينة بيت لحم، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال الذين اقتحموا المخيم.
كما اندلعت مواجهات بين الشباب الثائر وقوات العدو الصهيوني في بلدة عزون، شرقي مدينة قلقيلية.

وأطلق مقاومون النار على قوات العدو الصهيوني في مدينة طولكرم ومخيمها، واستطاع المقاومون تفجير عبوة ناسفة بآلية للعدو وإعطابها.
وفي نابلس، اندلعت مواجهات مع قوات العدو الصهيوني في بلدات بيت فوريك، شرقي المدينة، ويتما وأوصرين والتي شهدت إلقاء عبوة ناسفة تجاه آلية صهيونية عسكرية، كما أطلق مقاومون النار تجاه طائرة مسيرة في أجواء مخيم العين.
وأطلق مقاومون النار تجاه قوات العدو بالقرب من حاجز “سالم” العسكري غربي جنين، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة مع جنود العدو الصهيوني، قبل أن يتمكن المقاومون من الانسحاب بسلام، كذلك اندلعت مواجهات في بلدة يعبد تخللها إلقاء عبوات ناسفة.

مقالات مشابهة

  • الروح عزيزة.. أمن كلميم يفك لغز حادثة سير مميتة لاذ مرتكبها بالفرار
  • وفاة 4 أشخاص غرقا وإنقاذ 949 آخرين خلال 24 ساعة!
  • أوكرانيا: تسجيل 149 اشتباكا مع القوات الروسية خلال الـ24 ساعة الماضية
  • اعتقال شخصين تسببا في حادثة سير مميتة بكلميم
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائى
  • القيادة الوسطى الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مسيّرات وخمسة زوارق مسيّرة تابعة للحوثيين
  • 16​عملاً للمقاومة الفلسطينية في الضفة خلال 24 ساعة الماضية
  • خلال الـ24 ساعة الماضية… 50 شهيداً و54 إصابة بمجزرتين صهيونيتين في غزة
  • حرب من نوع آخر يخوضها اللبناني.. أرقام ضحاياها مرعبة
  • قصف مدفعي وجوي عنيف على قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية