نظمت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، حملات توعية بمدرسة الحى الثانى بمركز ومدينة برج العرب، ضمن الدور التي تلعبه الشركة و ذلك لتعريف المواطنين بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» و طرق المحافظة على شبكة الصرف الصحى وكيفية التخلص الآمن من المخلفات.

وأشار اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية إلي أهمية توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» و التي تهدف إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مما يعكس مدي اهتمام القيادة السياسية بالمواطنين وتحسين مستوي الخدمات اليومية المقدمة اليهم.

وأوضح «نافع» أن الشركة تنفذ حملات توعوية لتعريف المواطنين بمشروعات المبادرة الرئاسية وتوعية المواطنين بكيفية الحفاظ علي المياه وترشيد الإستهلاك والحفاظ علي شبكات الصرف الصحي، وأهمية المشروعات القومية الجاري تنفيذها وضرورة المحافظة عليها.

وأكد «نافع» وعلي دور الشركة في الوصول الي جميع المواطنين وتوضيح رسائل التوعية المختلفة لكل فئة ومرحلة سنية، وأثر ذلك علي تأسيس جيل واع يجني ثمار التنمية لافتا أن الإدارة العامة للتوعية بالشركة تقدم عدد من ندوات التوعية للاطفال من خلال القصص والالعاب التفاعلية وتوزيع جوائز مقدمة من الشركة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برج العرب حملات توعية

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات

تواصل مؤسسة حياة كريمة، لليوم الرابع على التوالي، جهودها ضمن أعمال المبادرة الخاصة بتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مبادرة توزيع لحوم حياة كريمة 

وقال محمود السقا، منسق حياة كريمة بحي الأسمرات، في تصريح لـ«الوطن»، إن هناك إقبالا كبيرا على منافذ بيع اللحوم بـ الأسمرات، مشيرا إلى توفير اللحوم بسعر 210 جنيهات للكيلو، موضحا أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة، ومواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

ضمان جودة وسلامة اللحوم

وأضاف منسق حياة كريمة، أن اللحوم التي توفرها المبادرة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، فضلا عن الأسعار التنافسية، مؤكدا أن المبادرة توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى الجودة العالية، بهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • مدبولي يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة
  • «الاتصالات»: إنشاء أبراج محمول بقرى «حياة كريمة» في المرحلتين الثانية والثالثة