أعلنت بارامونت ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن أسماء المجموعة الأولى من المؤدين في حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي لهذا العام 2023.

وسوف تضم هذه الفعالية كلاً من الفرقة العالمية الحائزة على جوائز، ناو يونايتد، إلى جانب المغنية والمؤلفة وكاتبة الأغاني الفلسطينية - التشيلية الموهوبة إليانا، والفنان السعودي الشهير بدر الشعيبي، والمغني وكاتب الأغاني الأردني عصام النجار.

كما تستضيف هذه الفعالية المرتقبة في صالة الاتحاد أرينا على جزيرة ياس يوم السبت 16 سبتمبر (أيلول)، صانع المحتوى أوسي مروة، على أن يتم الإعلان عن مشاركة المزيد من الفنانين في الأسابيع المقبلة. 

وقال صانع المحتوى أوسي: "يسرني تقديم حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي لعام 2023، وسأبذل جهدي لتقديم عرض مميز على هذه المنصة التي جمعت نجومي المفضلين".

يذكر أنه يمكن للمعجبين الإدلاء بأصواتهم عبر 16 فئة على موقع نيكلوديون https://kca.nickelodeonarabia.com، وعبر تطبيق إنستغرام باستخدام هاشتاغ مرشحهم المفضل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

"أبوظبي الرياضي للسيدات" يفوز على ووهان الصيني في "الآسيوية"

فاز فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة على فريق جامعة ووهان جيانجهان الصيني 2–1 في الجولة الأولى من المرحلة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2024–2025.

وأقيمت المباراة اليوم الخميس، على إستاد مركز هانكو في مدينة ووهان الصينية، ونجحت لاعبات فريق نادي أبو ظبي الرياضي في تحقيق الفوز بهدفي اللاعبة نعيمة جمعة بعد أفضلية الفريق الصيني في الشوط الأول بهدف التقدم.
ويستضيف نادي جامعة ووهان جيانجهان الصيني، مباريات المجموعة الأولى في هذه المرحلة من 3 إلى 9 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بمشاركة أندية أبو ظبي الرياضي، وهيونداي أنجليز الكوري الجنوبي، وصباح الماليزي.
ويلتقي فريق أبوظبي الرياضي في مباراته الثانية أمام فريق هيونداي أنجليز الكوري الجنوبي يوم الأحد المقبل، فيما تختتم هذه المرحلة بلقاء فريق صباح الماليزي يوم 9 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

مقالات مشابهة

  • 741 شهيدا في الضفة بينهم 163 طفلا منذ السابع من تشرين الأول/اكتوبر 2023
  • إنجاز 12.8 ألف مبنى في أبوظبي خلال النصف الأول من 2024
  • 7 ملايين دولار إيرادات فيلم «جوكر 2» في أولى ليالي عرضه عالميا
  • الكشف عن موعد عودة بوغبا للملاعب بعد تخفيض عقوبته
  • نجوم سيلتكس وناجتس: أبوظبي.. تجربة فريدة وثقافة غنية
  • “الصحة العالمية”: أطفال غزة يجب ان يحصلوا على الجرعة الثانية من لقاح شلل الأطفال
  • جمارك أبوظبي تحصد 7 جوائز ضمن جوائز «ستيفي» لأفضل جهات العمل لعام 2024
  • إنجاز 12 ألفا و 816 مبنى في أبوظبي خلال النصف الأول من 2024
  • "أبوظبي الرياضي للسيدات" يفوز على ووهان الصيني في "الآسيوية"
  • «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية»