صدى البلد:
2024-10-05@14:46:48 GMT

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد «حياة كريمة».. صور

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أسامة الدسوقي مدير مكتب حياة كريمة بكفر الشيخ، والدكتور إسلام جبر المنسق العام لـ "حياة كريمة" بالمحافظة، والدكتورة ماهيتاب مجدي نائب المنسق العام لمحافظة كفر الشيخ.

ضبط عاطل بحوزته كيلو حشيش وهيروين في كفر الشيخ كفر الشيخ.. 45 متنافسا يشاركون في دوري المعلومات بمراكز شباب فوة| صور

حضر اللقاء الدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، والدكتور رشدي العدوى، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

صرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الزيارة تأتي بهدف تبادل الرؤى فيما يتعلق بالمشروعات المستقبلية للتعاون بين الجامعة ومؤسسة "حياة كريمة"، فيما يخص القوافل الطبية بالجامعة وسبل دمج طلاب الجامعة بفعاليات حياة كريمة، تعزيزاً لدور المشاركة الطلابية في التنمية المجتمعية والمساهمة في بناء الإنسان والمجتمع، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل التوعية والتعريف بالمشروع القومي حياة كريمة في كافة الجامعات والمعاهد والأكاديميات بالجمهورية.

 

وأشاد مدير مكتب حياة كريمة بالدور الفعال لجامعة كفر الشيخ في المبادرة، حيث قدمت الجامعة الكثير من القوافل الطبية والبيطرية والتوعوية الشاملة لخدمة الكثير من قرى المحافظة، لافتاً إلى حرصه على أن يستمر هذا التعاون المثمر بشكل دائم للنهوض بالوطن وخدمة المواطن نحو حياة أفضل.

IMG-20230821-WA0017 IMG-20230821-WA0018 IMG-20230821-WA0019 IMG-20230821-WA0016

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجامعات والمعاهد المشروع القومي حياة كريمة أمين عام الجامعة جامعة كفر الشيخ جامعات حياة كريمة بكفر الشيخ خدمة المجتمع وتنمية البيئة حیاة کریمة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك

شمسان بوست / عدن:

بحث رئيس جامعة عدن، الدكتور الخضر لصور، اليوم، مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية رائد إبراهيم، أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة وسبل تفعيلها.



وتناول الجانبان، التدخلات والمشروعات التعليمية التي تنفذها المؤسسة في الجامعة، ومنها مشروع افتتاح مركز النفيسي الطبي الجامعي الممول من دولة الكويت الشقيقة في ساحة كلية الصيدلة، وآفاق التعاون المستقبلي الخاص لتحضير بناء وتجهيز كلية متخصصة في التمريض بجامعة عدن.

وثمن رئيس جامعة عدن، الدور الكبير لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ووقوفها إلى جانب الجامعة، انطلاقاً وإدراكاً للدور المحوري الذي تلعبه الجامعة في تأهيل وتخريج كوادر علمية بمختلف المجالات والتخصصات العلمية القادرة على إحداث التغيير الإيجابي والنهوض بهذا الوطن.



فيما أشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل الإنسانية، بمخرجات جامعة عدن البحثية والأكاديمية، وإسهامها الكبير في رفد سوق العمل بعديد من الكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية.   

مقالات مشابهة

  • فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف راوند الروسي بجودة العملية التعليمية
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طالبات الشريعة والقانون
  • رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة