اعتمد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد حركة تنقلات رؤساء الوحدات القروية بمركز الخارجة في إطار خطة تطوير أداء الإدارة المحلية ورفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين. شهدت الحركة تصعيدًا واختيارًا لعدد من القيادات المتميزة في الوحدات القروية، حيث وجه الشكر لرؤساء القرى السابقين على ما بذلوه من جهود ساهمت في تطوير قراهم وخدمة مواطنيها.

أسماء رؤساء القرى الجدد

 

جدول التنقلات يتضمن أسماء رؤساء القرى الجدد في مركز الخارجة وهم صابر محمد إسماعيل نائب ثان رئيس مركز الخارجة والمشرف على قرى بشائر خير الوادي إبراهيم محمد إبراهيم سكرتيرًا لمركز الخارجة وأحمد محمد عبد الحميد رئيسًا للوحدة المحلية لقري المنيرة ووائل زمزمي أحمد رئيسًا للوحدة المحلية لقري الشركة ٥٥ وليلى على غوينم رئيسًا للوحدة المحلية لقرى جناح ومحمود حسين علي رئيسًا للوحدة المحلية لقرى ناصر الثورة وجميل السيد محمد رئيسًا للوحدة المحلية لقرى شرق بولاق ومحمد عبد التواب عبد الناصح رئيسًا للوحدة المحلية لقرى بولاق ويوسف أحمد محمد رئيسًا للوحدة المحلية لقرى صنعاء وعلي يوسف السيد رئيسًا للوحدة المحلية لقرى فلسطين.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود المحافظ لتعزيز التنمية المحلية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع، وتعكس التزامه بتفعيل دور الإدارة المحلية في تعزيز الحياة المجتمعية وتلبية احتياجات الأهالي. يُعتبر اختيار القادة المتميزين وتنقلات رؤساء الوحدات القروية خطوة هامة في تعزيز العمل الجماعي وبناء فريق قائم على المهارات والكفاءات التنظيمية والإدارية. يُتوقع أن تستمر هذه الجهود في تحقيق التقدم والتطور في الوحدات القروية بمركز الخارجة، وتحسين جودة الحياة للمواطنين ورفع مستوى الخدمات المحلية المقدمة لهم.

بالتالي، فإن قرار اعتماد هذه الحركة يعكس التزام السلطات المحلية بتوفير الإدارة القوية والقادرة على تطبيق سياسات التنمية المستدامة، وتحسين جودة الخدمات في المناطق الريفية. إن استقرار قيادة الوحدات القروية يسهم في بناء رؤية مشتركة وتوجيه الجهود نحو تحقيق التطلعات المستقبلية للمجتمع. إن هذه الحركة تعد خطوة هامة نحو تحسين أداء الإدارة المحلية وتلبية احتياجات المجتمع المحلي في مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد الخارجة حركة تنقلات الوحدات القرویة

إقرأ أيضاً:

من هو رئيس وزراء سوريا الجديد؟.. حاصل على دكتوراه من جامعة عين شمس

أعلن الرئيس السوري بشار الأسد، وفقا لوكالة الأنباء السورية (سانا)، تكليف محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة السورية الجديدة.

من هو محمد غازي الجلالي؟

وعرضت الوكالة السورية معلومات عن الجلالي عقب تعينه من بشار الأسد، وتأتي كالتالي:- 

1- وُلد الجلالي في دمشق عام 1969.

2- شغل منصب وزير الاتصالات والتقنية من أغسطس 2014 إلى يوليو 2016.

3- نائب وزير الاتصالات والتقنية من مايو 2008 إلى أغسطس 2014.

4- كما عمل أستاذا مشاركا ورئيس الجامعة السورية الخاصة (SPU) منذ سبتمبر 2023، ورئيس مجلس أمناء صناع الجودة العرب منذ أبريل 2019.

الجلالي حاصل علي شهادات أكاديمية عديدة

حصل محمد غازي الجلالي على مجموعة متنوعة من الشهادات الأكاديمية في مجال الهندسة:

دكتوراه في الاقتصاد الهندسي: من جامعة عين شمس بالقاهرة، عام 2000.

ماجستير في علوم الهندسة المدنية: من جامعة عين شمس بالقاهرة، عام 1997.

دبلوم دراسات عليا في الهندسة المدنية: من جامعة دمشق، عام 1994.

إجازة في الهندسة المدنية: من كلية الهندسة المدنية بجامعة دمشق، عام 1992.

والجلالي كان مستشار وخبير في العديد من الأعمال لصالح القطاعين العام والخاص في سورية، كما شارك في العديد من المشروعات الهندسية الكبرى في سورية، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الدورات التدريبية في بعض المجالات الاقتصاد الهندسي وإدارة العقود الهندسية والتحكيم الهندسي وإدارة المشاريع الهندسية في سورية وبعض الدول العربية مع تقديم العديد من الأوراق والأبحاث في المؤتمرات وورشات العمل في سورية وبعض الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يعتمد تعديل تخطيط منطقة تل الفسطاط
  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء نيكاراغوا وكوستاريكا والسلفادور وغواتيمالا بذكرى استقلال دولهم
  • ندوتان للتوعية بمجال السلامة والصحة المهنية في منشآت الوادي الجديد
  • ملتمس بإقالة رئيس إحدى أغنى الجماعات القروية في المغرب
  • وزير البترول يصدر حركة تنقلات جديدة في 4 شركات
  • وزير البترول يعتمد حركة تكليفات جديدة لرؤوساء شركات القطاع
  • من هو رئيس وزراء سوريا الجديد؟.. حاصل على دكتوراه من جامعة عين شمس