شفق نيوز:
2024-07-06@11:57:00 GMT

الآسيوي يوافق على استضافة بغداد بطولة قارية للتنس

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

الآسيوي يوافق على استضافة بغداد بطولة قارية للتنس

شفق نيوز/ وافق الاتحاد الآسيوي للتنس على استضافة العراق للبطولة الآسيوية "grade 2" لفئة 14 سنة، والتي تستمر لمدة أسبوعين في العاصمة بغداد.

وتنطلق البطولة يوم السادس من تشرين الثاني المقبل حتى يوم السادس عشر من ذات الشهر في العاصمة بغداد. 

جاء ذلك خلال مشاركة العراق في المؤتمر الآسيوي لإقرار منهاج الاتحاد الآسيوي للتنس الذي عقد في ماليزيا يوم 18 حتى 21 آب الحالي، ومثل العراق في المؤتمر الأمين العام للاتحاد العراقي للتنس فؤاد حميد ابراهيم.

وقال إبراهيم لوكالة شفق نيوز،  لقد طالبنا خلال الاجتماع في منهاج 2024 استضافة بطولتين هما، البطولة الآسيوية grade A لفئة 14 سنة غرب آسيا ، وبطولة ITF مسابقة الفردي لفئة 12 سنة غرب آسيا .

واضاف ان ممثل الاتحاد الدولي أمير بوركي، أبدى ارتياحه للنهضة المتميزة التي تشهدها اللعبة في العراق بفضل القائمين عليها، مؤكدا على ضرورة دعم الاتحاد الدولي  لتنس العراق بكافة الإمكانات المتاحة خلال المرحلة المقبلة .

واشار الى انه اجتمع  بالمديرة التنفيذية للاتحاد الآسيوي "مانبريت كاندراي"  وشرح لها خلال اللقاء وضع العراق المستقر ووجود الملاعب الجيدة التي بإمكانها استضافة البطولات الاسيوية والدولية وقد  ابدت "كاندراي" استعداد الاتحاد الاسيوي على دعم العراق بقوة، بغية تسهيل تنظيمه للبطولات الآسيوية المقبلة،  مؤكدة أن هناك زيارة مرتقبة للاتحاد الاسيوي الى العراق بأقرب فرصة، للاطلاع على ملاعب التنس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد اتحاد التنس بطولة التنس

إقرأ أيضاً:

مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض

نواف السالم

قالت مصادر ايطالية أن المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي الاتحاد ، يرغب في تواجد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب إي سي ميلان الإيطالي.

وكشف موقع “Milan news” الإيطالي أن بن ناصر وبيولي قد يجتمعان مجددًا ضمن دوري روشن، وذلك بعدما تحدثت تقارير صحفية عن توقيع المدرب الإيطالي لعقد من أجل تدريب نادي اتحاد جدة ، وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو نشر تغريدة أكد فيها بأن المدرب السابق لنادي ميلان قد وقع على عقد يمتد لـ 3مواسم لصيف 2027 مع النادي.

وفي المقابل دشنت جماهير الاتحاد دشنت وسمًا بعنوان ” بن ناصر مرفوض”، بسبب كثرة إصاباته حيث تعرض من فترة لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ولم يعد لمستواه المعهود منذ ذلك الوقت .

والجدير بالذكر أن إنزو ريولا وكيل أعمال نجم منتخب الجزائر قد أدلى مؤخرًا بتصريحات قال فيها إنه من المبكر الحديث عن انتقال موكله إلى دوري روشن خلال هذه المرحلة من مسيرته، ولكن موقع “Milan news” أوضح بأن المدرب بيولي قد يقنع إدارة الاتحاد بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد بن ناصر مع ميلان، والمقدرة قيمته بـ 50 مليون يورو لحسم صفقته هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • أزمة مباراة!!
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027