تصدر أسم أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، وذلك بسبب انباء انتقالة من القلعة البيضاء.

 زيزو حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك

حسم أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقام اللاعب بنشر ستوري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، معلنًا موقفه من خلاله.

زيزو يعلن موقفه الرحيل عن الزمالك

وقال زيزو : "للتوضيح و الحق جماهير الزمالك عليا ، اولا كل الشكر علي الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمه الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص".

وأوضح زيزو: "كل ما اثار الايام الماضيه علي أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك ما هو الا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا والله اعلم من كان مصدرها ، رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحه نادي الزمالك وجماهيره".

وتابع زيزو: "واذا كانت رغبت جماهير نادي الزمالك و اداره النادي في انتقالي لاي نادي للاستفاده الماديه او ايا كان السبب ساكون انا اول داعم لهذا القرار ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك اكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في اوقاته الصعبه قبل اوقات الفرح".

العمر مش مجرد رقم.. الحاجة نبيلة تحكي مشوارها مع الفلكلور الشعبي| فيديو في ذكرى وفاته.. سر حفظ محمد عبد المطلب القرآن الكريم كاملًا زيزو يقدم دعوى لجمهور الزمالك

وأشار  زيزو: "يجب ان تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوما لن يقدر عليه بشر ، يجب ان تعلم جماهير نادي الزمالك ان لاعبين الفريق يتحملو جزء من الموسم الماضي ولكن بلاعبين آخرين لكان الوضع اكثر سوء".

وأختتم زيزو: "تعودت ان اكون صريحا و ان اتق الله في كل كلمه و كل موقف مهما كانت عواقبه ، ما مضي فا هو ماضي ويجب ان نتكاتف من اجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك".

زيزو ماذا ينتظر نادي الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة؟

 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، كواليس استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "الزمالك في مأزق كبير جدًا يتعلق بأمور لها علاقة بكيفية التعامل في الفترة المقبلة، هذه الأزمة تتطلب تضافر كل الجهود كي يتحرك النادي من موقعه الصعب والحرج جدًا".


وأضاف فايق: "إدارة نادي الزمالك ارتأت أن الابتعاد وتغليب مصلحة النادي وجمهور النادي في هذا الوقت هو الأفضل وبالتالي تقدموا باستقالتهم".

وأوضح فايق: "وزارة الشباب والرياضة ستختار مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير نشاط رياضي لإدارة شؤون النادي في الفترة المقبلة، بعد نهاية المدة القانونية الخاصة بالاستقالة أي خلال أسبوع من الآن أي يوم الأحد المقبل".


وأكد فايق على أن "الرؤية داخل وزارة الشباب والرياضة تسيير نحو إجراء انتخابات خلال الفترة المقبلة".


واختتم فايق: "بعد تكليف الثلاثي المقرر تعيينه من وزارة الشباب والرياضة سيقومون بالدعوة لجمعية عمومية سيكون من بنودها انتخاب مجلس إدارة جديد ويمر 45 يوم حد أدنى من موعد الدعوة وحد أقصى 60 يوم، ثم عقد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات ويتم حساب تلك المدة من يوم الدعوى للانتخابات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك زيزو أحمد سيد زيزو حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك جماهیر نادی الزمالک الرحیل عن

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فى بيان رسمي عودته لخوض المباريات في مسابقة الدوري الممتاز بعد تلقيه "تعهدات التعاون".

وبذلك يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة 28 من الدوري .

بيان النادي:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل المباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبة البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقة تراعي كافة الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركة إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

و لا عزاء لسماسرة المبادئ و صناع الفتن.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير والزمالك لا يمكنه التفريط في زيزو