بوابة الوفد:
2024-09-30@17:58:24 GMT

الوفد يكشف من يدير الزمالك الفترة المقبلة

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

قررت وزارة الشباب والرياضة، تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير النشاط الرياضى وتشكيل لجنة منهم مجتمعين لتسيير شئون نادي الزمالك إلى حين أقرب جمعية عمومية خلال الأشهر القليلة المقبلة والمتضمنة ضمن جدول أعمالها بنداً لانتخاب مجلس إدارة لنادى الزمالك لدورة انتخابية جديدة على وفق أحكام قانون الرياضة المصرية رقم 71 لسنة 2017، على أن تتولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإعمالها شئونها فى تنفيذ ذلك وفق ما هو متبع قانوناً .

لجنة استرشادية لتسيير شئون نادي الزمالك لأقرب جمعية عمومية الشباب والرياضة والأمم المتحدة للسكان تنفذان أنشطة مشروع المساحات الآمنة

تختلف مرجعية تعيين مجلس مؤقت حاليًا عن اللجنة السابقة التي عينت في 2020 والتي تشكلت من مجموعة من القضاه حيث شكل وزير الرياضة هذه اللجنة مستندًا إلى لائحة الزمالك الخاصة قبل وقف العمل بها والعودة إلى اللائحة الاسترشادية لتكون دستور النادي الأبيض.

أزمة الحجز وإيقاف القيد

ويعاني الزمالك في الفترة الحالية من تجميد أرصدته في البنوك مما أدى إلى عدم قدرة الإدارة السابقة في دفع رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية في مختلف الألعاب إلى جانب عدم القيام بصفقات جديدة وتحديدًا في فريق كرة القدم.

أزمة الحجز على الأرصدة أدت أيضًا إلى إيقاف القيد بقرار من المحكمة الدولية لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة في انتقال اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" بجانب مستحقات اللاعب الغيني بنجامين أتشيمبونج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة نادى الزمالك أتشيمبونج

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: هجمات حزب الله ستكون عشوائية الفترة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد العميد طارق العكاري، الخبير العسكري، أنه كان من المفترض مع دعم حلفاء إسرائيل المادي والتكنولوجي لها، أن يكون هناك رد فعل سريع من حزب الله بعد عملية إنفجار أجهزة البيجر أو عملية إغتيال فؤاد شكر، مشيرًا إلى أن من سيتولى القيادة من الصفوف الثانية لحزب الله إذا ظل على هذا الوضع دون حل مشكلة الاختراق الأمني والعسكري سيتم إغتياله.

هجمات حزب الله  الفترة المقبلة ستكون عشوائية

وأضاف العكاري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن التصعيد من حزب الله قد يتمثل فى هجمات عشوائية حتى يعين قائد لحزب الله، وستعمل الفصائل بطريقة لامركزية وبهجمات غير منسقة.

وواصل: «تداعيات إغتيال الأمين العام لحزب الله ستكون عميقة على المستوى الإقليمي والعالمي، والجبهات المساندة لحزب الله ستأخذ تعليمات من إيران، وهذا لا يعني أن إيران تدخل هذه المواجهة المباشرة إلا في حالة وجود تهديد حقيقي».

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تغييرات إيجابية مهنية وعاطفية
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • أمانة العمال المركزية بـ«مستقبل وطن» تستعرض خطط عمل الفترة المقبلة
  • خبير عسكري: هجمات حزب الله ستكون عشوائية الفترة المقبلة
  • وزير الرياضة يتفقد تطوير نادي كفر صقر ومركز شباب البوها المحطة
  • بكاء ‏مشجعة بعد الحصول على توقيع بيدري نجم برشلونة ..فيديو
  • وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات استثمارية في ههيا وأولاد صقر
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي