صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@03:35:32 GMT

«السيدة العجوز» يطلق «الإنذار»!

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

 
روما (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة نابولي يبدأ «الحملة» بـ «قوة أوسيمين» الكرة الإيطالية تنعي الأب الروحي لـ «توتي و بيرلو»

افتتح يوفنتوس الموسم الجديد بطريقة مثالية، بفوزه بثلاثية نظيفة على مضيفه أودينيزي، فيما أنقذ المهاجم أندريا بيلوتي فريقه روما من الخسارة بتسجيله هدف التعادل 2-2 ضد ضيفه ساليرنيتانا، على الملعب الأولمبي في العاصمة، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وحسم فريق المدرب ماسيميليانو أليجري المباراة في شوطها الأول بأهداف فيديريكو كييزا «2»، والصربي دوشان فلاهوفيتش «20 من ركلة جزاء» والفرنسي أدريان رابيو «45+3».
ورغم أفضلية الضيوف في الشوط الثاني، استفاد يوفنتوس من حسم الأمور باكراً للخروج بالنقاط الثلاث، ستمنح عودة كييزا دفعة للنادي للعودة من فضائح الموسم الماضي.
أنهى الموسم في المركز السابع، بعد حسم نقاط من رصيده بسبب مزاعم الحسابات المزيفة والانتقالات الاحتيالية، قبل أن يستبعده الاتحاد الأوروبي «اليويفا» من منافساته.
من دون المنافسة القارية وبوجود فريق مكتمل الصفوف، يُعتبر يوفنتوس مرشحاً للمنافسة على اللقب الذي أحرزه نابولي العام الماضي.
وسقط لاتسيو وصيف الموسم الماضي أمام مضيفه ليتشي 2-1 بهدفين متأخرين، تقدم فريق العاصمة بالهدف رقم 197 لتشيرو إيموبيلي بقميصه في الشوط الأول «26»، وفي حين بدا لاتسيو متجهاً للفوز، عادل السويدي بونتوس ألمكفيست في الدقيقة 85، قبل أن يمنح فيديريكو دي فرانتشيكيو فوزاً مثيراً لأصحاب الأرض «87».
افتتح بيلوتي التسجيل في الدقيقة 17 لروما ليفك صياماً عن التهديف في الدوري الإيطالي يعود إلى مايو من العام 2022.
وبعد أن منح أنتونيو كاندريفا التقدم لساليرنيتانا بتسديدتين جميلتين مع نهاية الشوط الأول وبداية الثاني «36 و49»، أنقذ بيلوتي روما من الخسارة، بعد أن تابع برأسه ركنية نفذها الوافد الجديد الأرجنتيني لياندرو باريديس.
وتابع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما المباراة من المدرجات بسبب الإيقاف، بعد الانتقادات التي وجّهها إلى الحكم دانييلي كيفي في مايو الماضي واصفاً إياه بـ «أسوأ حكم رأيته في حياتي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي يوفنتوس روما أودينيزي لاتسيو

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. شوط أول سلبي بين إنجلترا وسويسرا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي، نتيجة الشوط الأول من مباراة إنجلترا وسويسرا، المقامة حاليًا على ملعب مركور شبيل أرينا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

بدأ اللقاء باستحواذ متبادل بين لاعبي المنتخبين، وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، مع وجود حذر دفاعي من المدربين، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

يورو 2024

تأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي يورو 2024، بعدما تخطى سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في دور الـ16.

بينما أقصى منتخب سويسرا، حامل اللقب إيطاليا من دور الستة عشر بثنائية دون رد، بعدما تأهل وصيفًا للمجموعة الأولى خلف ألمانيا منتخب البلد المستضيف للبطولة.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • روما ويوفنتوس يتوصلان لاتفاق بشأن المهاجم كييزا
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتفوق على هولندا في الشوط الأول
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • معهد بحوث الإلكترونيات يطلق النداء الأول: "ابدأ مشروعك الخاص"
  • يورو 2024.. شوط أول سلبي بين إنجلترا وسويسرا
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما