صراحة نيوز:
2024-09-18@00:54:04 GMT

شاهدوا مصرع امرأة في كولومبيا

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

شاهدوا مصرع امرأة في كولومبيا

صراحة نيوز – كشفت لقطات فيديو مروّعة عن اللحظة التي حاولت فيها امرأة شابة الهبوط من نافذة بالطابق السابع عبر واجهة مبنى سكني، لتسقط وتلقى مصرعها في الحال، وذلك بعد دقائق من زلزال قوي ضرب عاصمة كولومبيا بوجوتا والمدن المجاورة، يوم الخميس الماضي.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، إن زلزالاً قوته 6.

3 درجة ضرب العاصمة الكولومبية بوجوتا، ظهر الخميس الماضي، مما دفع السكان المذعورين إلى الفرار من المنازل والمكاتب والمطاعم.

وبعد دقائق وقعت توابع، بينما كان الناس يتجمهرون في الشوارع.
وسجّل الزلزال الأول قوته الأولية 6.3 درجة الساعة 12:04 مساء وتبعه هزة ارتدادية بلغت 5.7 درجة على مقياس ريختر بعد حوالي عشر دقائق.
ونقلت “الديلي ميل” عن وسائل إعلام ، أن ماريا مورينو، 26 عاماً، تعيش مع زوجها في شقة بالطابق السابع من مبنى سكني ببوغوتا، وقبل وقوع الزلزال، كانت “مورينو” نائمة، واستيقظت مفزوعة، لتكتشف أن زوجها أغلق الباب بالمفتاح لحظة مغادرته إلى العمل، ورغم توقف الزلزال للحظات، لكن توابعه أصابتها بالخوف الشديد، فقررت الهبوط من نافذة الشقة.
ويظهر فيديو التقطته احدى الجارات، المرأة وهي تهبط من طابق لآخر عبر الواجهة والنوافذ الزجاجية، لكن في لحظة ما فقدت قبضتها على الإطار الحجري، لتسقط إلى أسفل وتلقى مصرعها في الحال.

???????? | En medio del pánico por el fuerte sismo en Colombia, una mujer saltó al vacío durante el temblor en Bogotá.

⚠️ Imágenes sensibles. pic.twitter.com/bzq35rOD4W

— Mundo en Conflicto ???? (@MundoEConflicto) August 17, 2023

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب الساحل الجنوبي لجزيرة جاوة الإندونيسية

أعلنت وكالة الأرصاد الجوية وعلوم المناخ والجيوفيزياء اليوم الأحد أن زلزالا بقوة 1ر5 درجة على مقياس ريختر ضرب الساحل الجنوبي لجزيرة جاوة الإندونيسية .

ووقع الزلزال الساعة الرابعة وأربع وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي (09:54 بتوقيت جرينتش) وكان مركزه على بعد 94 كيلومترا جنوب غرب منطقة سوكابومي بإقليم جاوة الغربية، على عمق 65 كيلومترا أسفل المحيط الهندي.

وقال رئيس مركز الزلازل وموجات المد العاتية “تسونامي” التابع لوكالة الأرصاد الجوية وعلوم المناخ والجيوفيزياء إن الزلزال لم يمثل خطورة وقوع تسونامي.

وأضاف أن السكان في المناطق المجاورة شعروا بقوة الزلزال.

ولم ترد تقارير فورية حول وقوع إصابات.

وقالت الوكالة إنها لم ترصد أي هزات ارتدادية، ولكنها نصحت السكان بالابتعاد عن المباني المتضررة أو المتصدعة، وتفقد المنازل قبل دخولها مجددا لضمان سلامة المباني.

المصدر د ب أ الوسومإندونيسيا زلزال

مقالات مشابهة

  • بالفيديو... شاهدوا لحظة إنفجار جهاز الـpager!
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • زلزال مدمر بقوة 6.5 درجة يضرب قبالة كولومبيا البريطانية في كندا
  • زلزال قوي يقع قبالة كولومبيا البريطانية
  • زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب كولومبيا البريطانية في كندا
  • زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب قبالة كولومبيا البريطانية في كندا
  • زلزال بقوة 6.5 درجة يقع قبالة كولومبيا البريطانية في كندا
  • زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شرقي إندونيسيا
  • زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب الساحل الجنوبي لجزيرة جاوة الإندونيسية
  • الاحتلال الإسرائيلي يتسبب في إجهاض امرأة حامل خلال الاعتداء على زوجها بالخليل