أدلى المتهمون بالتشاجر في عين شمس بالقاهرة باعترافات تفصيلية، مؤكدين أن خلافات وقعت بينهم، حاول الوسطاء حلها لكنهم فشلوا، فوقعت مشاجرة بالأسلحة البيضاء سقط فيها عددا من المصابين وتم ضبط الباقيين.   ونجحت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، في ضبط طرفى مشاجرة بالقاهرة  فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص  - مقيم بدائرة القسم) مصاب برش خرطوش.

  بالانتقال والفحص ـ بناء على توجيهات اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالمديرية ـ تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول ( المصاب ، وآخر )، طرف ثان (3 أشخاص "إثنين منهم مصابين بجروح متفرقة") بسبب حدوث مشادة كلامية بين إثنين من الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة الطرف الأول ، واستخدام أحد أفراد الطرف الثانى "فرد خرطوش" نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها .   وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة ، وبحوزة أحدهم السلاح النارى المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق وأضاف الطرف الأول بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام .

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية اخبار الداخلية جهود الداخلية حوادث حوادث اليوم اخبار الحوادث حملات أمنية حملات مرورية

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية

لقي شخص مصرعه، وأصيب 2 آخرين، إثر وقوع مشاجرة مع آخرين، داخل بحيرة المنزلة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، والمصابين إلي مستشفي المطرية لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، بوقوع مشاجرة داخل مياه بحيرة المنزلة، بين صيادين بسبب خلافات سابقة، ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين عائلتين داخل البحيرة بسبب خلافات سابقة، نتج عنها مصرع "محمد.ال"، 26 عاما، مقيم المطرية، وإصابة "محمد.ح" 30 عاما، مقيم شارع سعد زغلول المطرية، و"محسوب.م"، 26 عاما.

تم نقل الجثمان إلي المشرحة، ووضعه بثلاجة حفظ الموتي، ودخول المصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتكثيف الجهود الأمنية لضبط الجناة.


 







مقالات مشابهة

  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين
  • القبض على المتهمين بالتشاجر وقتل سائق بسبب خلافات الجيرة فى البدرشين
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية
  • خلافات الجيرة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب طعنا بأوسيم
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في التجمع
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج