المسلة:
2024-09-19@12:50:01 GMT

ترامب يؤكد عدم مشاركته في مناظرات الحزب الجمهوري

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

ترامب يؤكد عدم مشاركته في مناظرات الحزب الجمهوري

21 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أكّد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الأحد أنّه لن يُشارك في مناظرات الانتخابات التمهيديّة للحزب الجمهوري التي تبدأ الأربعاء، معتبرًا أنّ الأميركيّين يعرفونه جيّدًا وأنّه ليست هناك حاجة إلى مواجهة علنيّة مع أيّ من منافسيه في السباق إلى البيت الأبيض.

وأشاد ترامب في رسالة على منصّته “تروث سوشال” بما وصفه بأنّه سجلّ ناجح جدًّا حقّقه عندما شغل منصب الرئيس، كاتبًا بأحرف كبيرة “لذلك فأنا لن أشارك في المناظرات!”.

وأضاف ترامب “الجمهور يعرف من أنا وما هي الولاية الرئاسيّة الناجحة التي شَغَلتُها، مع استقلاليّة للطاقة، وحدود وجيش قويَّين، وتخفيضات ضريبيّة… هي الأكبر على الإطلاق، وعدم وجود تضخّم، واقتصاد هو الأقوى تاريخيًّا، وأكثر من ذلك بكثير. لذلك فأنا لن أشارك في المناظرات!”.

وأشار ترامب في منشوره إلى أحدث استطلاع للرأي نُشر الأحد. ويُظهر الاستطلاع الذي أجرته شبكة “سي بي إس نيوز” أنّ 62 في المئة من المستطلعة آراؤهم سيُصوّتون له على الرّغم من توجيه أربع لوائح اتّهام إليه هذا العام، بما فيها اتّهامه بمحاولة تقويض الديموقراطيّة الأميركيّة عبر التخطيط لقلب نتائج انتخابات 2020 والبقاء في السلطة رغم خسارته أمام منافسه جو بايدن.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

يصنعونها بأنفسهم.. الرئيس الإيراني ينفي تسليم صواريخ فرط صوتية للحوثيين في اليمن

(CNN)-- قال الرئيس الإيراني الجديد، مسعود بزشكيان، في أول مؤتمر صحفي كبير له، الاثنين، إن إيران لم تقدم صواريخ فرط صوتية للحوثيين في اليمن. وقال بزشكيان: "لديهم التكنولوجيا، لقد تعلموها حتى قبل بدء هذه الحرب. إنهم يصنعونها بأنفسهم".

أطلق الحوثيون صاروخًا طويل المدى من اليمن على إسرائيل في السادسة من صباح الأحد، وفقًا للجيش الإسرائيلي، الذي أضاف أنه "على الأرجح تفتت في الجو". 

وسقط الصاروخ في منطقة مفتوحة في وسط إسرائيل، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

وأبلغ الجيش الإسرائيلي شبكة CNN، الأحد، أنه لم يكن صاروخًا باليستيًا "فرط صوتي"، كما زعم المتحدث العسكري باسم الحوثيين.

في بيان مصور الأحد، زعم المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، أن الجماعة استخدمت "صاروخًا باليستيًا جديدًا فرط صوتي" في هجوم على الأراضي الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • الحكيم يؤكد على أهمية دعم الحكومة
  • ترامب يتهم المركزي الأميركي بالتسييس بعد خفض كبير للفائدة
  • محاولة اغتيال ترامب تكشف عن "أوقات خطيرة" في أمريكا
  • الرئيس الإيراني ينفي نقل أسلحة فرط صوتية إلى الحوثيين
  • فيديو.. لحظة القبض على المشتبه به بإطلاق النار على ترامب
  • غضب وتحذير جمهوري .. محاولات تصفية ترامب سوف تستمر
  • بايدن يؤكد حاجة جهاز الخدمة السرية الأميركي إلى مساعدة إضافية
  • يصنعونها بأنفسهم.. الرئيس الإيراني ينفي تسليم صواريخ فرط صوتية للحوثيين في اليمن
  • توجيه تهمتين إلى منفّذ محاولة اغتيال ترامب
  • الرئيس الإيراني يدعو إلى الوحدة بين الدول الإسلامية