بعد طرحها بساعات، حذفت منصة يوتيوب أغنية "العُقد" للفنانة اللبنانية إليسا، إذ انتقدت الفنانة تصرف شركة "وتري" عبر حسابها الشخصي في منصة "إكس" تويتر سابقاً، موضحة أن "عقدها مع شركة وتري انتهى بتاريخ ١٢ أغسطس (آب)، لكن الشركة أوقفت الفيديو على يوتيوب استناداً لعقد منتهي".

واعتبرت الفنانة قرار حذف الأغنية من يوتيوب، تصرف تعسفي، وانتقدته قائلة "متأكدة أن قرار فسخ العقد مع شركة وتري أهم قرار اتخذته".

عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو…

— Elissa (@elissakh) August 20, 2023

وتفاجأ جمهور الفنانة بحذف الأغنية بعد تصدرها الترند في لبنان بعد ساعات من إطلاقها، إذ أوصت إليسا جمهورها عبر تغريدتها في "إكس" إلى قدرتهم على الاستماع إلى الأغنية عبر المنصات الأخرى لحين حل المشكلة.

وجاء في الرسالة المدونة على الأغنية بعد حذفها: "يتضمن هذا الفيديو محتوى من wataryproduction، وقد حظره بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر". 

أسباب الخلاف 

نشب الخلاف بين الفنانة إليسا وشركة التوزيع "وتري" بعد نزاعها  مع الفنان زياد برجي، على خلفية أغنية (وبطير/أنا وبس).

وأعلنت إليسا فسخ تعاقدها مع الشركة بسبب عدم تداركها لموضوع التعدي على حقوقها القانونية بشأن ملكية أغنيتها "أنا وبس"، وفق قولها، لكن "وتري" أشارت إلى أن "النزاع الحاصل حول الأغنية هو بينها وبين الفنان زياد برجي حصراً، وليس مع شركة وتري بصفتها موزعاً رقمياً مستقلاً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الفنانة إليسا لبنان

إقرأ أيضاً:

آية عبدالله تحقق أول مليون مشاهدة على "يوتيوب" بكليب "سمعني كمان"

حققت المطربة آية عبدالله عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أول مليون مشاهدة بكليبها الجديد “سمعني كمان” التي طرحتها منذ  أيام، وحققت نجاحًا ساحقًا عبر السوشيال ميديا.

بعد إصابته بالخرف .. ديمي مور تكشف تفاصيل حالة بروس ويليس الصحية أغنية سمعني كمان للمطربة آية عبد الله

وأبدت المطربة آيه عبد الله سعادتها بنجاح الأغنية وتأثيرها على الجمهور، كما أعربت عن سعادتها بطرح أغنية "سمعني كمان" التي وصفتها بالأغنية المختلفة عن أعمالها الغنائية السابقة، مؤكدةً على أنها واحدة من أجمل الأغنيات التي قدمتها.

أغنية سمعني كمان من كلمات مؤمن سالم والحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام، مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله. وانتاج لايف ستايلز ستوديوز و تصوير احمد عاشور و إخراج رودينا حاطوم.

مقالات مشابهة

  • «محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة
  • كيف تجني الأرباح .. كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • آية عبدالله تحقق أول مليون مشاهدة على "يوتيوب" بكليب "سمعني كمان"
  • كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي.. نهاية رحلة فنية غنية بالإبداع
  • شركة المياه تنظم حملة لاستطلاع آراء المواطنين في جودة الخدمة بالشرقية