أعلنت مليشيا الحوثي، عن تجاوز أصعب مرحلة، وأن الشعب اليمني على موعد من انفراجة كبيرة.

جاء ذلك على لسان القيادي في المليشيات، محمد علي الحوثي، بالتزامن مع مغادرة الوفد العماني العاصمة صنعاء، ولقاء قادة المتمردين.

وقال الحوثي في منشور على منصة "إكس" إن "المرحلة التي مضت هي المرحلة الأصعب. والمرحلة الآتية - بإذن الله - هي المرحلة التي سيكون فيها انفراجة كبيرة على الشعب اليمني بكله".

وأضاف الحوثي: "نحن بحاجة إلى أن نتكاتف جميعاً وتتحد الجهود. كلما اتحدت جهودنا كان هناك عمل أكبر وأهم".

اقرأ أيضاً درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية مليشيا الحوثي تمنع تعليم الفتيات في المدارس الحكومية بدءًا من الصف السابع صنعاء .. قصةٌ (مَدَنيَّةٍ) لا مدينةً فقط! معلومات جديدة تقلب الأمور رأسا على عقب.. مليشيات الحوثي تنسف جهود صرف المرتبات والوفد العماني غادر غاضبًا.. ماذا حدث؟ بعد مغادرة الوفد العماني .. جماعة الحوثي تطلق تهديدات جديدة: لن نقف مكتوفي الايدي شاهد ..امرأة تشكي من سقوط سطح الجامع الكبير في إب بإهمال جماعة الحوثي نكاية بالخليفة عمر بن الخطاب قاضي حوثي ومرافقيه يعتدون على أحد المحامين داخل محكمة سنحان بالعاصمة صنعاء مسؤول حكومي يبشر المواطنين: الشرعية ستصرف مرتبات جميع الموظفين وإيران ستضمن تنفيذ الحوثي للشروط القاء القبض على عناصر حوثية بتهمة زرع متفجرات بمنزل مدير الاستخبارات العسكرية بصنعاء مفتي الحوثيين: الرواتب تُفسِد العقيدة الإيمانية ”فيديو” رسالة مؤثرة من معلم يمني بصنعاء فقد ابنه الوحيد بسبب عجزه عن شراء العلاج وكالة روسية تكشف ”4 بنود” تم الاتفاق عليها بينها الوفد العماني وجماعة الحوثي .. وهذا مصير الرواتب

ولم يفصح القيادي في المليشيات عن طبيعة الانفراجة التي تحدث عنها، إلا أن تلك التصريحات جاءت بالتزامن مع أنباءعن اتفاق مع الوساطة العمانية التي غادرت صنعاء، يوم أمس الأحد.

وكانت المليشيات والوفد العماني، قد توصلا إلى اتفاق مبدئي في الملف الإنساني، فيما يتعلق "بدفع رواتب الموظفين الحكوميين وتشكيل لجان بإشراف الأمم المتحدة لصرفها، وفتح مطار صنعاء الدولي وزيادة الرحلات الجوية عبره، ورفع القيود عن ميناء الحديدة، والتوافق على فتح الطرقات المغلقة في عددٍ من المحافظات".

https://twitter.com/Twitter/status/1693420354515992867

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟

عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟

مقالات مشابهة