كشف أنجيل مانويل سوتو، مخرج فيلم «Blue Beetle» التحديات التي يواجهها فيلمه، والذي جرى طرحه في دور العرض السينمائي حول العالم تزامنا مع إضراب نقابتي كتاب وممثلي الشاشة الأمريكية، وفقا لما نشره موقع «ET» الفني.

وقال مخرج فيلم «Blue Beetle» في حواره مع آش كروسان في موقع «ET»: «لم يكن الإضراب على قائمة السيناريوهات المحتملة أو المتوقعة بالنسبة لي، لكن في نفس الوقت هذه الإجراءات ضرورية ويجب أن تحدث عندما يتعين حدوثها، ولسوء الحظ حدث ذلك أثناء العرض الأول الفيلم، وليس سرًا أنه يؤثر علينا بشكل غير متناسب».

وأضاف: «لكن الحقيقة هي أن ممثلينا لقد قدموا كل شيء حقًا قلوبهم وأرواحهم، وهذا هو السبب الرئيسي وراء رغبتنا في دعمهم».

مخرج فيلم «Blue Beetle»:  شولو ماريدونيا الممثل المثالي لبطولة الفيلم

وعلى الجانب الآخر، قال مخرج الفيلم إن مشاهدة الممثل شولو ماريدونيا يجسد شخصية ميجل دياز في مسلسل «كوبرا كاي» ساعده على إدراك أنه كان الممثل المثالي لتولي الدور الرئيسي في فيلم «Blue Beetle»، موضحا: «لقد أدهشتني شخصيته حقًا، كان بمثابة نجم هذا المسلسل التلفزيوني، فهو حكيم ويمتلك الجاذبية والطاقة معا».

تفاصيل فيلم «Blue Beetle»

نجح فيلم «Blue Beetle» في تحقيق إيرادات في أول أيام عرضه بالسينمات بلغت 10 ملايين دولار، وينتمى الفيلم لعالم الأبطال الخارقين، وهو مأخوذ من قصص «DC» المصورة.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر

 

 


في ختام أعمال اليوم الثاني لزيارة المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية التقى الوزير نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Safran العاملة بقطاع إنتاج محركات الطائرات وقطع الغيار حيث تم التباحث حول أبرز الخطط التوسعية للمجموعة بالسوق المصري، وذلك استكمالا لسابق تعاون المجموعة مع الهيئة العربية للتصنيع، يذكر أن المكتب التجاري بباريس قد ساهم في التنسيق مع المجوعة الفرنسية لفتح مكتب تمثيل لها في مصر مطلع عام ٢٠٢٣،

كما التقى الوزير مسؤولي بنك الاستثمار الفرنسي bpi France حيث يسعى البنك إلى تعزيز تواجده في مجال خدمات الضمان المالي، والتمويل للمشروعات الاستثمارية بما يساهم في تعزيز تواجد الاستثمارات الفرنسية بالسوق المصري.

كما عقد الوزير لقاء موسعا ضم نحو ١٥ شركة فرنسية راغبة في الاستثمار في مصر، وذلك خلال جلسة العمل المنظمة من قبل مجموعة credit agricole حيث استعرض اللقاء فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري في مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية وإمكانيات استفادة الشركات الفرنسية من هذه الفرص.

مقالات مشابهة

  • خبيران إيرانيان: الحرب في مرحلة جديدة وهذه السيناريوهات المقبلة
  • عاجل - "نيويورك تايمز": السيناريوهات الأكثر تطرفا تشمل ضرب إسرائيل منشآت نووية إيرانية
  • متاحف الشارقة تستعرض مبادراتها وإنجازاتها ضمن لقاء مع ممثلي الوسائل الإعلامية
  • مجلة جون أفريك: وفد رفيع من الاتحاد الأفريقي يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر
  • فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل
  • الرئيس الصيني: على المواطنين أن يحترسوا من المخاطر المحتملة
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • وفاة "شرطي بيفرلي هيلز" جون أشتون
  • خبير عسكري: هذه سيناريوهات حرب إسرائيل المحتملة في لبنان