أغسطس 21, 2023آخر تحديث: أغسطس 21, 2023 المستقلة /- “مفاجأة غير متوقعة: حذف أغنية إليسا الجديدة ‘العقد’ على YouTube بسبب انتهاك حقوق الملكية”

في مفاجأة لجمهور النجمة إليسا، تم حذف أغنيتها الجديدة بعنوان “العقد” من موقع الفيديوهات “يوتيوب” بعد مرور حوالي 5 ساعات فقط من طرحها. عوضًا عن الأغنية، ظهرت رسالة تفيد بأن هناك انتهاكًا لحقوق الملكية تم اكتشافه من قبل إحدى شركات الإنتاج.

كانت النجمة إليسا قد قامت بإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى. وعلى هامش الحفل، شاركت إليسا إحساسها بتقدير جمهورها المصري، حيث أعربت قائلة: “لدي علاقة خاصة مع الجمهور المصري، يحبونني كثيرًا وأنا أحبهم أيضًا”. وأشارت إلى أنها تزور مدينة العلمين الجديدة للمرة الأولى وأعجبت بها بشدة.

تحدثت إليسا أيضًا عن مدينة العلمين بأنها منطقة مصرية عالمية وأنها تمتاز بجمال سواحلها. وأوضحت أن المهرجان سيكون سنويًا وسيشهد مشاركة فنانين عالميين، معربة عن فخرها بتواجدها في النسخة الأولى للمهرجان. وشددت على جمال البيئة السياحية في المنطقة وتنوع جمهورها من مختلف الجنسيات العربية.

إليسا أوضحت أن أغانيها تحمل تنوعًا كبيرًا وتعبر عن موضوعات مختلفة، مشددة على أهمية أن تصل رسالتها من خلال فنها إلى الجمهور وتسهم في تقديم رسائل تخدم المجتمع.

وختمت كلمتها بتأكيد احترامها للدكتور مجدي يعقوب وللخدمات الإنسانية التي يقدمها، مشيرة إلى أنها تعمل حاليًا على ألبوم يتضمن 12 أغنية ستقوم بطرحه في أكتوبر المقبل. وأكدت حبها الكبير للمصريين وتقديرها لهم، وتمنت أن تبقى مصر دائمًا رائدة في عالم الفن والثقافة.

 

الوسوماليسا

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: اليسا

إقرأ أيضاً:

هايدي الجندي تعود بأغنية “أنا أراهناك” إلى الزمن الجميل

متابعة بتجــرد: طرحت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أحدث أغنيات الفنانة المصرية هايدي الجندي بعنوان “أنا أراهناك” على قناة الشركة على “يوتيوب” والمنصات الرقمية الموسيقية “أنغامي” و”ساوند كلاود”.

جاءت أغنية “أنا أراهناك” باللهجة المصرية وبقالب غنائي رومنسي – سريع، حيث عادت هايدي الجندي بأغنيتها الجديدة الى الزمن الفني الجميل بخامة صوتها المميّز وأدائها الفريد. وتناولت الأغنية موضوع رهان الأنثى على شريك حياتها الذي سلمته قلبه، فالأنثى لا تُراهن على قلبها الّا لمن ملكه.

صُورت أغنية “أنا أراهناك” على طريقة الفيديو كليب في مصر تحت إدارة المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم، وظهرت هايدي الجندي بأكثر من اطلالة.

وأعربت هايدي الجندي عن سعادتها بأغنية “أنا أراهناك” التي وصفتها بالأغنية القريبة من قلبها وتُراهن عليها، متمنيةً أن تنال إعجاب الجمهور العربي.

أغنية “أنا أراهناك” من كلمات السيد علي والحان محمد العشري وتوزيع مؤمن ياسر وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • شبيهه أخرى لـ جورجينا تثير جدلاً واسعًا بعد تفاعلها على أنغام شيخ الشباب .. فيديو
  • نوال الكويتية تروّج لحفلها المنتظَر ضمن فعاليات “جولة المملكة”
  • “أبوظبي للزوارق السريعة” يشارك في مونديال الفورمولا2 في إيطاليا
  • هايدي الجندي تعود بأغنية “أنا أراهناك” إلى الزمن الجميل
  • فضلت متابعة لقاء منتخب بلادها على دفن ميتها.. عائلة تشيلية تثير جدلا واسعا
  • «التعليم العالي»: مصر الأولى إفريقيا في مجال النشر الدولي بالبحث العلمي
  • “العين عليه”.. عاصي الحلاني يتصدّر في أسبوع
  • لا بحث حقيقي بدون تمويل حقيقي
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان