الضفة المحتلة - صفا

واصلت قوات الاحتلال حملات الاعتقالات والمداهمات التي تنفذها في مدن وبلدات الضفة المحتلة، واعتقلت عدداً من الموطنين، فجر وصباح الاثنين.

وفي سياق اعتداءات المستوطنين، أفادت مصادر محلية بأن مجموعة من ميلشيات المستوطنين حاولت إحراق منزل لعائلة صوفان، في قرية بورين جنوب نابلس، لكنهم فشلوا بعد تصدي الأهالي لهم.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال إسماعيل صافي، ويونس أبو شريف بعد اقتحام منزليهما في بلدة كفر عقب شمال المدينة، وسط مواجهات مع الشبان.

وأفادت المصادر، بأنّ قوات إسرائيلية خاصة اعتقلت رئيس مجلس طلبة جامعة بيرزيت السابق يحيى القاروط بعد مداهمة منزله في مدينة طولكرم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر قتيبة خليفة عقب اقتحام منزله في بلدة العبيدية، كما اعتقلت الشبان خليل قاسم الشيخ وأنور أحمد الشيخ ومهدي طه الشيخ ومراد محمود الشيخ وأحمد علي الشيخ بعد اقتحام منازلهم في قرية مراح رباح ببيت لحم.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد الجعبة عقب اقتحام منزله.

وفي أحدث تقريرٍ لها، قالت مؤسّسات الأسرى الفلسطينيّة، إنّ قوات الاحتلال اعتقلت 3866 مواطنًا من مختلف المحافظات الفلسطينيّة، وذلك في النصف الأوّل من العام الجاري 2023، من بينهم 568 طفلاً، و72 امرأة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حملة اعتقالات الضفة الغربية قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحام الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة  ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

مقالات مشابهة

  • اشتباكات في جنين ومستوطنون يطلقون النار على منازل الفلسطينيين بالخليل
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • الاحتلال ينفذ حملة دهم واعتقالات في الضفة
  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم مدينة الخليل فجر اليوم
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: قوات #الاحتلال تقتحم #طولكرم وتشن حملة اعتقالات في عزبة الجراد شرقي المدينة
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم طولكرم وتشن حملة اعتقالات
  • الاحتلال يعتقل 4 شبان من القدس
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الخليل
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين جنوب الضفة الغربية اليوم