غزة - صفا

فحص تصاريح العمل في بالالوان الشؤون المدنية، يتساءل الكثير من العمال حول طريقة فحص تصاريح العمل في اسرائيل، نظرًا لأنها تساهم بشكل كبير في تخفيف العبء الاقتصادي لهم، وتوفير حياة كريمة تُعينهم على الحياة الاقتصادية الصعبة الذي يمرون بها.

تصاريح العمل في اسرائيل بالالوان عن شهر 8/2023

حددت وزارة العمل في غزة دور الترشيح لتصاريح العمال، عبر خمس مجموعات ملونة يعرف من خلالها العامل في أي مجموعة متوقع أن يكون دوره، وتسعى الوزارة بشكل دائم على تحديث دور الترشيح للمسجلين للعمل في الداخل، ويتم الفحص من خلال نظام التسجيل الموحد لكل مواطن، وهي كالتالي:

اللون الأخضر: يدل على أن المرشح سيتم توفير اسمه في الدفعة اللون الأصفر: سيتم ترشيح الاسم في الدفعة الثانية اللون البرتقالي: الاسم يحتاج بعض الوقت، متوسط اللون الأحمر: الاسم يحتاج الكثير من الوقت، بعيد اللون الأسود: الاسم مرفوض بسبب موانع الترشيح رابط فحص تصاريح العمل في اسرائيل 2023.

. اضغط هنا
طريقة الاستعلام عن تصاريح العمل 2023

تقدم لكم وكالة "صفا" خطوات الاستعلام عن تصاريح العمل وهي كالتالي: إقرأ أيضاً تصاريح العمل شهر 8/2023.. رابط فحص تصاريح العمل بالالوان عبر نظام الدخول الموحد وزارة العمل

القيام بالدخول إلى موقع وزارة العمل من هنا. الدخول إلى خانة فحص التصاريح الجديدة. كتابة اسم المستخدم ويكون عبارة عن رقم الهوية. سيصلك رسالة نصية تحمل كلمة المرور اكتبها. اكشف عن لون التصريح الخاص بك لتعلم دورك في الترشيح للعمل حسب لون التصريح. أو يمكن قيام العامل بزيارة فرع الوزارة في منطقة إقامته، وتقديم المستندات المطلوبه للفرع  الخاص بمنطقته وهذه المستندات هي كالتالي: بطاقة الرقم القومي أو بطاقة الهوية الفلسطينية. شهادة تأدية الخدمة العسكرية. السيرة الذاتية.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: رابط الاستعلام الحكومي رابط فحص تصاريح العمل 2023 فحص تصاريح العمل 2023 تصاريح العمل 2023 تصاريح العمال 2023 تصاريح العمل تصاريح العمال تصاريح العمال في اسرائيل قطاع غزة فلسطين تصاريح العمل غزة تصاريح العمال غزة الاستعلام الحكومي الشؤون المدنية وزارة العمل تصاريح العمال رابط تسجيل تصاريح العمل الدخول الموحد فحص تصاريح العمال وزارة العمل غزة تصاريح اسرائيل فحص تصاریح العمل تصاریح العمل فی

إقرأ أيضاً:

الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور

يستعد المطرب محمد حماقي، لإحياء حفلًا غنائيًا، اليوم، الجمعة، داخل إحدى القرى السياحية ببورسعيد، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور ضخم من جمهوره.

الاستعدادات الأخيرة لحفل حماقيأسعار تذاكر حفل محمد حماقي ببورسعيد

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر وانقسمت إلى 3 فئات وجاءت كالتالي:

الفئة الأولى VIP High Tables بمبلغ 4000 جنيه.

الفئة الثانية Fanpit بمبلغ 500 جنيه.

الفئة الثالثة Regular بمبلغ 350 جنيهًا.

 

ووضعت الشركة المنظمة عددًا من الشروط لحضور الحفل وجاءت كالتالي:

دخول الحفل بالزي الأبيض فقط.

الأطفال فوق سن 10 سنوات تحتاج لتذكرة كاملة.

لا يوجد تبديل أو استرجاع للتذاكر بعد شرائها.

لا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

الاستعدادات الأخيرة لحفل حماقيتفاصيل حفل محمد حماقي


ومن المقرر أن يقوم محمد حماقي، بغناء باقة متنوعة من أشهر أغانيه، ومنها "زيها مين" و"لا ملامة"، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"  و "هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي" و"أم الدنيا"، "أدرنالين" و"قلبي حبك جدًا جدًا"، "لمون نعناع" و"حبيت المقابلة"، وغيرها.

 

حفل حماقي بمشروع ليالي مصر

يذكر أن محمد حماقي، أحيا حفلًا غنائيًا، يوم الجمعة الماضي على هامش فعاليات مشروع "ليالي مصر" الغنائية، وذلك في ستاد الدفاع الجوي ستاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة، وقدم حماقي باقة متنوعة من أجمل أبرز أغانيه.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل محمد حماقي في بورسعيد.. الدخول بالزي الأبيض فقط
  • الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • "ظــهرت نتائج التاسع الاساسي 2024" moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية
  • رابط رسمي.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس أو الاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان حج 1446هـ
  • لجنة إسكان الحجاج تبدأ استقبال طلبات تصاريح إسكان حج 1446هـ
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • خلال 2023.. محمد الاسم الأكثر شيوعا للمواليد الجدد في إسرائيل
  • ديوان الخدمة المدنية: الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1446