(عدن الغد)خاص:

برعاية الشيخ محمد فضل العمري شيخ مشايخ العمري بحالمين - برنامج " حالمين تقرأ " ، نظمت  الكلية الوطنية للعلوم الطبية والتطبيقية بعدن امس، حفل توديعي لخريجي الدفعة الاولى  في اقسام " مساعد طبيب اسنان - مساعد طبيب عام- مختبرات "   ،وتخرج من هذا الاقسام عدد من طلاب ردفان .

وفي الحفل الذي اقيم في قاعة سبأ في خور مكسر  ،وحضره وكيل محافظة لحج وضاح نصر الحالمي ،وراعي الحفل الشيح محمد فضل العمري ،والناشط الاعلامي محمد عادل العمري ،والناشط باسل الشرعاوي شهد عددا من الفقرات التي تضمنت كلمات واناشيد ومسرحيات نالت استحسان الجميع .

وكرمت الكلية الوطنية خلال حفل التكريم  الشيخ محمد فضل جبران على رعايته الحفل ،وتفاعله وحرصه على مشاركة الخريجين احتفالهم ،حيث قدم الخريجين شكرهم للشيخ محمد فضل على جهوده المتميزة ودعمه السخي وتعاونه في انجاح  حفل التخرج .

والقى الشيخ  محمد فضل العمري كلمة هنٱ فيها الطلاب على تخرجهم ونجاحهم خلال مسيرتهم الدراسية ،معتبرا ان العلم  عاملا مهما ومنهاجا بالرغم من ما اصاب البلاد من قحط وحرب ممنهجة ضد التعليم منذ قيام الوحدة حتى اليوم .

وتطرق العمري في كلمته  الى برنامج " حالمين تقرأ " المزمع اشهاره قريبا والذي يهدف الى تشجيع التعليم والقراءة وكسب اوقات الشباب ،حيث  يشرف عليه مجموعة  من الاساتذة والكتاب .

من/ وضاح الحالمي
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محمد فضل

إقرأ أيضاً:

الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية

فى إطار حرص القوات المسلحة على نقل وتبادل الخبرات العلمية والبحثية مع كبرى المؤسسات التعليمية إستقبلت الكلية العسكرية التكنولوجية وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية للتعرف على أحدث الإمكانيات والمنظومة التعليمية المتطورة التى يتم العمل بها داخل الكلية .

بدأت الزيارة بكلمة اللواء أ ح أكرم صلاح الدين محمود مدير الكلية العسكرية التكنولوجية أشار خلالها إلى أهمية الإستفادة من تبادل الخبرات المشتركة بين البلدين وخاصةً فى مجال التعليم التكنولوجى الذى يعتبر خطوة من خطوات توطين التكنولوجيا الحديثة .

وتم عرض فيلماً تسجيلياً عن الكلية التى تعد واحدة من أهم الصروح التعليمية بالقوات المسلحة بما تمتلكه من قدرات بشرية ووسائل تدريب وأجهزة علمية متطورة بمختلف التخصصات ، كما تفقد الوفد عدداً من المعامل الدراسية .

وقد أشاد الوفد بما شاهدوه داخل الكلية العسكرية التكنولوجية وما تمتلكه من قدرات وإمكانيات تكنولوجية فائقة التطور تضاهى أحدث المنظومات بالمؤسسات التعليمية العالمية .

مقالات مشابهة

  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدًا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بـ"التكنولوجيا والتعليم"
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بكلية التكنولوجيا
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • تنسيق_ الجامعات.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • جامعة كفر الشيخ تطلق مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة SEFPP
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان