دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أكد رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الأحد، أنه كان يُحب الرئيس الراحل، محمد حسني مبارك، لكن كان لديه "مآخذ على نظامه".

وكتب أحد مستخدمي منصة "إكس"، تويتر سابقا، لساويرس: "الغريبة فيك يا عم نجيب إن في نبرة احترام منك في كلمة الرئيس مبارك ولم تجرد ألرئيس السابق من لقبه".

ليرد رجل الاعمال المصري قائلا: "أنا كنت بحبه الله يرحمه على المستوي الشخصي لكن كان ليه مآخذ علي النظام".

وجاء تساؤل المستخدم بعد منشور لساويرس قال فيه: "حصل معي موقف مماثل اثناء حكم الرئيس مبارك ورفضت الدفع ايضا! أناشد النائب العام إلغاء الكفالة والإفراج عنه فخمسة الاف جنيه لا تمنع من أي شيء ولكن تجرح.. وتفتح الباب لتأويل اسباب القبض عليه".

وعلق ساويرس على منشور لرئيس مجلس أمناء التيار، الكاتب والناشر هشام قاسم أكد فيه أنه رفض دفع كفالة مقابل الإفراج عنه بعد استدعائه من جانب النيابة العامة و"تحويله من شاهد لمتهم".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: حسني مبارك نجيب ساويرس

إقرأ أيضاً:

حكاية منشور أحمد فتوح.. محاميه يرد

أكد أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية، أن منشور لاعب الزمالك هو من قام بكتابته وهو ما يشعر به داخلياً حيث تحدث من قلبه، لتعزية أسرة محمد الشوبكي".

وأضاف عبد العزيز: "لا أريد حالياً الحديث عن القضية لأنها منظورة امام المحكمة. أحمد فتوح متأثر جداً، وما نشره يخرج من قلبه، وسنحاول التواصل مع عائلة المتوفي، وإرضاء أسرته. أتمنى من أهلية المتوفى قبول عزاء فتوح ولو قبلوا سيكون فضلًا منهم".

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، قررت الإثنين، إخلاء سبيل فتوح بضمان مالي 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر (تشرين الأول).



وفي وقت سابق، فجر محامي ضحية قضية الدهس المتهم فيها فتوح، مفاجأة داخل قاعة المحكمة الإثنين أثناء نظر الدعوى، وأكد أن أسرة الضحية رفضت قبول الدية الشرعية ومن ثم التصالح مع المتهم، مؤكداً تمسك المدعين بالحق المدني بتطبيق القانون على المتهم، واستمرار الدعوى في مسارها طبقاً للقيد والوصف المسطر بأمر إحالة المتهم.
فيما طلب المحاميان عضوا هيئة الدفاع عن المتهم كل من مصطفى رمضان وأشرف عبدالعزيز، أثناء الجلسة، من هيئة المحكمة استدعاء الطبيب الشرعى لمناقشته في التقرير، واستدعاء شهود الإثبات لمناقشتهم، وذلك قبل أن ترفع المحكمة الجلسة.
وكانت الجلسة الأولى، التي عقدت في 19 أغسطس (آب) الماضي، شهدت حضوراً إعلامياً مكثفاً، حيث أمر رئيس المحكمة المستشار أمجد السيد عوض، بتلاوة أمر الإحالة على المتهم، ثم سأله رئيس المحكمة: "هل تتعاطى المخدرات يا أحمد؟" فأجاب اللاعب بالنفي. ثم سأله: "هل تجاوزت السرعة المقررة خلال القيادة؟".
وطالب كل من مصطفى رمضان وأشرف عبدالعزيز، عضوا هيئة الدفاع عن اللاعب، بتأجيل نظر القضية للاطلاع على الأوراق وما تتضمنه من تقارير فنية وطبية.

وكان الظهير الأيسر لفريق الزمالك أحمد فتوح، وصل الثلاثاء إلى مقر النادي استعداداً للانتظام في تدريبات الفريق المسائية بناءً على طلب المدير الفني خوسيه غوميز.
وانتشرت صورة للاعب أحمد فتوح الذي  أطلق سراحه من المحكمة بصفة مؤقتة على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ.


مقالات مشابهة

  • حكاية منشور أحمد فتوح.. محاميه يرد
  • مفتي عُمان يعلق على تفجير اتصالات حزب الله وهذا ما قاله عن المقاومة
  • الرئيس الكوبي يعلّق على انفجارات البيجرز في لبنان.. هذا ما قاله
  • ما الذي قاله جبريل امس؟!
  • في أول تعليق له على خبر استشهاد نجله.. هذا ما قاله نائب الحزب
  • أوّل تعليق لـحزب الله على تفجير أجهزة الإتّصال... هذا ما قاله أحد المسؤولين
  • تعليقا على محاولة اغتيال «ترامب».. «ماسك» يحذف منشورًا له
  • منشور لجعجع عن القرار المتعلِّق بالطلاب السوريين.. هذا ما قاله
  • عن الحرب مع لبنان.. هذا ما قاله غالانت وهوكشتاين
  • هذا ما قاله ترامب بعد تعرضه إلى محاولة اغتيال ثانية في فلوريدا