(عدن الغد)خاص:

قام عصر يوم الأحد 20اغسطس 2023م  سكرتير محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله تركي بزيارة للشيخ علي احمد قاسم السييلي وكيل محافظة لحج المرقد بالمشفى الألماني بعد وعكة صحية تعرض لها مطلع الأسبوع الفائت

وكما عودنا الاخ عبد جابر الظمبري السكرتير العام لمحافظ محافظة لحج اللوء احمد عبدالله تركي بواجبه الأخلاقي في مواقف إنسانية وأخلاقية كهذة  وصوله  السريع في زيارة الشيخ علي احمد قاسم ملتمس العذر عن التاخير وعدم الدرايه الا من التواصل .

كما قد ذكر الظمبري الشيخ السييلي بالتزامه المبدئي بترحيله للعلاج خارج الوطن الذي كان قد تعهد بذلك في أمسية رمضانية أقامها المحافظ في صبر

وذكر بتعهده ذاك لأن الأمر كان يحتاج السفر الى الخارج مع بداية الالم ومداهمة اعراضه  للشيخ السييلي  و إبداء الظمبري استعداده للترتيب لرحلة علاجية للسييلي وتحمل تكاليف الرحله العلاجيه على نفقته  والقيام بحملة لتغطية العلاج والاقامه ولو اضطرينا بيع الغالي رخيص .

من جانبه عبر  الشيخ علي السييلي عن ارتياحه لزيارة الظمبري والمعبرة عن إصالة أخلاقه ومعترفٱ بذاك العرض لتحمل تكاليف رحلة العلاج للسييلي الذي كان قد عرضها عليه برمضان الفائت، وتململه عن عرض الظمبري في ذاك الوقت  نتيجة انشغالات كبرى يعرفها الجميع وشاكرا ادوار الاخ عبده جابر مع الجميع بالذات في ملفات  المرض أو المواقف  الأخلاقية والإنسانية الكبيره واصفٱ الظمبري بال جابر الصبيحه. ومطلق لقب ال جابر الصبيحي على الاخ عبده جابر حيث قال السييلي "من اسم الجابر الصبيحي والجابر الصباح في الكويت تذكرني مواقفك".

فكم وكم قدمت الكويت وال جابر الصباح لليمن شمالا وجنوب من مشاريع عملاقه دون ضجيج أو شروط أو مصالح حتى من كلمة شكر وانت ومواقفك مع الجميع تذكرني بذلك حيث كل المواقف والوقفات التي يلمسها الناس دون تصدر مشهد أو ضجيج اعلام أو مصالح ومقابل لذلك بالذات حين يحتاج الأمر جبر الخواطر وتجبير الأضرار والكسور .

من/ احمد عبدالقادر البصيلي
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بالتعاون مع المراقبة العامة للتعاونيات، في إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 542 م2 بالحامول بمنطقة الإصلاح الزراعية التابعة لجمعية المجاز الشرقي الزراعية بمركز الحامول، تحت إشراف عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول، والمحاسب حاتم صبري، المراقب العام للتعاونيات، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ .

أكدّ محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

IMG-20241001-WA0037 IMG-20241001-WA0036 IMG-20241001-WA0035 IMG-20241001-WA0031 IMG-20241001-WA0030

مقالات مشابهة

  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • وكيل «صحة سوهاج» يشيد بجهود الأطقم الطبية بالمستشفى العام في تنفيذ عمليات كبرى
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان
  • للمرة الأولى.. مجلس عائلات عاصمة محافظة كفر الشيخ يجتمع مع المحافظ
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • 3 إجراءات عاجلة من محافظ الإسكندرية لضبط الحركة المرورية بسيدي جابر
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي على الطريق العام بشارع الريادة
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي