تحيي فرقة أنغام الشباب، التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، الليلة السادسة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي" الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، فى التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء، ٢٢ أغسطس الجاري، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بأرض الأوبرا.

يتغنى نجوم فرقة أنغام الشباب، بباقة متنوعة من أشهر أغاني زمن الفن الجميل، كما يشدو فريق "شباب لايف" بمجموعة من الأغانى الشبابية الشهيرة بجانب عدد من الأغانى الوطنية، تحت إشراف الفنان ماهر عبيد مدير الفرقة.

يشار إلى أن برنامج صيف الإنتاج الثقافى، يقام فى التاسعة مساء، بالفترة من ١٧ حتى ٣١ أغسطس الجارى، وذلك فى إطار أنشطة وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا فى إجازتنا"، بسعر تذكرة موحده ٣٠ جنيه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فرقة أنغام الشباب صيف الانتاج الثقافي مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون زمن الفن الجميل

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»

انطلقت أولى فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية بمشاركة عدد من الفرق المصرية والدولية والعربية في نسخته الرابعة والعشرون بشارع محمد علي بقلب المدينة، بحضور اللواء طيار أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

واصطفت الفرق المشاركة في المهرجان في دورته هذا العام، مٌقدمة عروضا تقديمية للفنون الشعبية بمختلف الرقصات المعبرة عن أشهر الفنون سواء بالمحافظات المصرية أو الدول المشاركة في المهرجان.

22 فرقة تشارك في فعاليات المهرجات

وشارك في فعاليات المهرجان الذي انطلق من بداية شارع محمد علي 22 فرقة منها فرق من دول «الجزائر، رومانيا، إندونيسيا، فلسطين، الأردن، الهند».

كما شارك في عروض المهرجان 12 فرقة تابعة لهيئة قصور الثقافة وهي «الإسماعيلية، الوادي الجديد، العريش، الشلاتين التلقائية، الحرية الإسكندرية، بورسعيد، أسوان، المنيا، أسيوط، الشرقية، النيل للموسيقي والغناء الشعبي، إسماعيلية أطفال».

وأعلنت محافظة الإسماعيلية في بيان رسمي عن مشاركة فرقتي في المهرجان هذا العام هما فرقة ذوي الهمم «هيئة قناة السويس، وفرقة القلوب البيضاء»، التابعتين لمحافظة الإسماعيلية، وفرقة وزارة الشباب والرياضة.

ومن المفترض أن يبدأ حفل بدء المهرجان غدا الأربعاء على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية بمشاركة العديد من الفرق التي تقدم عروضا فنية مختلفة على أن يكون كفل الختام يوم الاثنين 7 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • فرقة «إكس باند» السودانية تحرز المركز الأول في مهرجان «هي للفنون» بالقاهرة
  • انطلاق ديفيلية مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته الرابعة والعشرين
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • الليلة.. انطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • اليوم .. ٢٢ فرقة للفنون الشعبية تبهر شوارع الإسماعيلية
  • غدًا.. ديفيليه استعراضي لفرق مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية 24
  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • ديفيليه استعراضي لفرق مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية 24 غداً
  • 6 نوفمبر.. أنغام تحيي حفلا في الكويت ضمن فعاليات «ليلة العمر»
  • فرقة الطنبورة تحيي حفلًا غنائيًا في الساقية