بوابة الفجر:
2024-07-04@11:07:16 GMT

موعد انتخابات نادي الزمالك 2023

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

شهدت الساعات القليلة الماضية، قيام مجلس إدارة نادي الزمالك بتقديم استقالتهم بشكل جماعي، حيث تم تسليم الاستقالة بشكل رسمي لدى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

ويحاول بعض رموز القلعة البيضاء في الفترة الحالية، الوقوف صفًا واحدًا لتكوين لجنة مؤقتة لتسيير العمل داخل نادي الزمالك حتى تخطي تلك الأزمة.

- موعد انتخابات الزمالك

وأصبح من المنتظر في الوقت الحالي،  تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك، طبقا للائحة النظام الأساسي، والتي من المفترض أن تضم مدير مالي ومدير النشاط الرياضي والمدير التنفيذي تكون مهمتها تسيير أمور النادى المهمة والعاجلة.

موعد مباراة تورينو ضد كالياري اليوم الإثنين والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي أخبار النصر السعودي.. كاسترو يحدد شروطه لرحيل تاليسكا عن العالمي

ومن المقرر أن يتم توجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية، لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي بحد أقصي نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وفي السياق يعاني نادي الزمالك من أزمة القيد التي ضربت الفريق، بسبب عدم سداد بعض الغرامات التي فرضتها الفيفا، على أزمتي شيكابالا وأتشيمبونج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة النشاط الرياضي انتخابات نادي الزمالك داخل نادي الزمالك إدارة نادي الزمالك موعد انتخابات نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

«عيسى» يهنئ الفائزين فى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد

تقدم أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، بالتهنئة للقطاع السياحى وللأعضاء الستة المنتخبين الفائزين بعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية من قبل الجمعية العمومية الخاصة التى أوكل إليها القانون اختيار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المنتخبين، والتى أُجريت يوم السبت الموافق 29 يونيو الماضى، حيث قامت اللجنة القضائية المشرفة على هذه الانتخابات بالإعلان عن النتيجة النهائية لأسماء الأعضاء المنتخبين بعد الانتهاء من أعمال فرز الأصوات.

وقد أسفرت الانتخابات عن فوز كل من السادة، حسام الشاعر، ناصر تركي، إيهاب عبدالعال، عمرو أبو زيد، نبيل رشدان، وأمجد الجندى.

كما حرص الوزير على توجيه الشكر إلى لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصرى للغرف السياحية على الجهود التى بذلتها خلال الفترة السابقة والتى ساهمت بشكل كبير فى النهوض بصناعة السياحة فى مصر.

ووجه الوزير الشكر والتقدير أيضاً للجنة القضائية المُشكلة للإشراف على هذه الانتخابات على جهودهم لخروج الانتخابات على أكمل وجه، و بنزاهة وشفافية.

مقالات مشابهة

  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • «عيسى» يهنئ الفائزين فى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • عضو لجنة الحكام: الكراسي لا تدوم.. وبيريرا مظلوم
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك